الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 05:26 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت -  من عصابات اولاد الاحمر في حي الحصبة

المؤتمرنت -
عصابة جهال الأحمر تنصب مدفعين سطح عمارة بصنعاء
نصبت عصابة جهال الأحمر اثنين مدافع ( بي 10 ) في عمارة الوادعي بشارع مازدا بحي الحصبة بالعاصمة صنعاء , وتزامن هذا التصعيد من قبل عصابة جهال الأحمر مع عودة انتشار المسلحين التابعين لهم في شوارع وأزقة الحصبة وبناء المتاريس وحفر الخنادق في أرصفة الشوارع .
ويشكو سكان الحصبة انتشار المسلحين التابعين لجهال الأحمر ومضايقتهم للمارة وإخضاعهم للتفتيش الإجباري وكذا قطع الشوارع ومنع المواطنين من الوصول إلى منازلهم .

وطالب سكان الحصبة من لجنة الوساطة بإلزام جهال الأحمر بتنفيذ بنود اتفاق التهدئة ورفع المسلحين التابعين لهم والسماح لعودة الحياة الطبيعية إلى المنطقة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
يمني (ضيف)
07-07-2011
مادام والحصبة دولة مستقلة ذات سيادة فمن حق جهال الأحمر ان ينصبوا مدافع رمضانية للإعلان بأوقات الفطور والسحور لشعب ودولة الحصبة الشفيقة هههههههههه

يمني (ضيف)
07-07-2011
صادق الأحمر في مقابلة افتراضية مع بي بي سي BBC: ===== BBC: الشيخ صادق سكان الحصبة بقولون انكم قمتم بنصب المدافع على سطوح العمارات والمباني في الحصبة . = = الشيخ صادق : هذا كلام صحيح . BBC :اذن انتم لاتنكرون ذالك .!!!!!!!!1 = = الشيخ صادق : نحن نصبنا المدافع من اجل شهر رمضان . BBC: وهل انتم تعدون لحرب في شهر رمضان ؟ الشيخ صادق : لا لا احنا مساكين ....ولابنحارب احد ...احنا فقط سوف نستخدم المدافع من اجل رمضان كما قلت لك يعني للفطور والسحور . BBC : ,وماعلاقة الفطور والسحور في رمضان بالمدافع . الشيخ صادق = =: يعني احنا المعارضة للنظام الحاكم لم نعد نثق بمدفع رمضان التابع للنظام الحاكم وخايفين انهم يغالطونا في مواقيت الإقطار والسحور قفلنا نركز المدافع ونقرح ايحين مانشتي ونفطر ايحين مانشتي ونتسحر ايحين مانشتي بعد ان فقدنا الثقة بالمؤتمر الشعبي وحكومته . BBC: وهل هناك ضمانات ان لا أحد من المواطنين في الحصبة أو أمانة العاصمة لن يتضرر من نيران مدافعكم ؟ الشيخ صادق = =: تشتي الصدق الضمانة الوحيدة حتى لايتضرر أحد من نيران هذه المدفعية .....هو ان يصدر قرار من الأمم المتحدة تحت الفصل السابع يمنعنا من ذالك او تقوم الدولة بواجبها بإلقاء القبض علينا ومحاكمتنا وتوقيع العقوبة المقررة قانونا وشرعا . BBC : ومتى سيتم القاء القبض عليكم ياشيخ صادق ومحاكمتكم ولو حتى محاكمة غيابية ؟ الشيخ صادق = =: والله ماانا داري ....النائب العام الظاهر انه مننا من الإخوان المسلمين BBC : موسيقى نهاية الخبر

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020