الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 04:17 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية كما ظهر في التلفزيون

المؤتمرنت -
الرئيس في اول ظهور له يحيى الشعب اليمني على صموده
حيا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في خطاب بث عبر التلفزيون من المستشفى الذي يعالج فيه في الرياض الشعب اليمني في داخل اليمن وخارجه على صموده في وجه التحديات ومواجهة التحدي بالتحدي .

وقال الرئيس في اول ظهور اعلامي له منذ الاعتداء الارهابي الذي استهدفه وكبار قيادات الدولة في جامع النهدين في الثالث من يونيو الماضي :شعبنا اليمني صامد وسيظل صامد متحديا لكل انواع التحديات التي تستهدف أمنة وإستقرارة وتستهدف الحرية والديمقراطية لقد فهم الكثير الديمقراطية فهما خاطئا ومنها قطع الطريق البترول والمازوت وإقلاق الحالة الامنية.

ورحب الرئيس بالشراكة مع القوى السياسية في اطار الدستور اليمني مشددا على ضرورة الحوار وقال :نحن مع المشاركة سواء كانت معارضة او حاكم ولكن على ضوء برنامج يتفق الناس عليه يكون هو قاسم مشترك مش كل واحد يفرض رؤاه ولسنا بحاجة الى كل واحد يلوي ذراع الاخر فهذا مفهوم جاهل وخاطئ .

وعبر الرئيس عن شكره لملك السعودية وولي عهدخ وقيادة المملكة على الرعاية الكاملة منذ أن وصل أرض المملكة وقال:هذا ليس بغريب على المملكة العربية السعودية .

وأوضح الرئيس انه اجرى اكثر من 8 عمليات جراحية ناجحة وقال: وأجريت عدد من العمليات للمسئولين رئيس مجلس النواب والشورى والوزراء ونائبة وصادق ورشاد العليمي ومحافظ محافظة صنعاء أكثر من سبعة وثمانين شخص .

وعبر الرئيس عن الشكر والتقدير الى المؤسسة العسكرية والأمية الوطنية التي وقفت الى جانب الشرعية الدستورية ومعها الشرفاء من ابناء الشعب اليمني العظيم وهذا ليس غريب على هذه المؤسسة الوطنية الكبرى .

كما عبر عن شكره لنائب رئيس الجمهورية على جهوده من أجل رأب الصدع بين مختلف القوى السياسية.

تفاصيل لاحقا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
يمني (ضيف)
07-07-2011
ولحنا نحييك يافخامة الرئيس على صمودك وتحملك عناء المرض لكي تلتقي مع ابناء الشعب اليمني العظيم الذي يحبك صغارا وكبارا نساء ورجال الأطفال في عمر السنتين بقولوا الشعب يريد علي عبدالله صالح ... لاتخاف على الشعب من اولئك المجرمين الخونة العملاء المخربين وسوف نقف صفا واحدا مع رجال القوات المسلحة والأمن باسلحتنا وما نملك للدفاع عن الشرعية الدستورية والوحدة والديمقراطية وسندحر الخونة الجبناء ونلقنهم درسا لن ينسوه أبدا ... اكمل علاجك بافخامة الرئيس وارتاح وثق اننا كلنا معك والى جانبك والى جانب االيمن وطننا ولن نفرط بمكاسب الثورة والوحدة والديمقراطية والأنجازات . تحية لك ولكل جروحك وتحية لكل المصابين معك ولكل جروحهم متمنبا لكم جميعا وانت في مفدمهم العودة سالما غانما الى اليمن الحبيب علينا جميعا التحية الى ارواح الشهداء ابناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين الذين استهدفتهم ايادي التخريب واالخيانة والخسة والنذالة عديمي القيم والضمائر ولانامت اعين الجبنا والنصر للشعب اليمني العظيم

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020