الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:13 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد على الاشول برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى إنتخابه في الـ17 من يوليو 1978م.. جاء فيها

المؤتمرنت -
وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى 17 يوليو
رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد على الاشول برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى إنتخابه في الـ17 من يوليو 1978م.. جاء فيها:-
فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة حفظكم الله

باسم كل مقاتلي القوات المسلحة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة وميادين التدريب والاعداد يسرنا أن نرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم السابع عشر من يوليو الذي دونه التاريخ في أنصع صفحاته كيوم تاريخي مجيد من عام 1978م ، حيث كنتم ولازلتم بحق الفارس الجسور والقائد الحكيم المنقذ للوطن والشعب والربان الماهر لقيادة السفينة نحو بر الأمان في خضم الأمواج المتلاطمة والعواصف الشديدة دون تردد او خوف وأستطعتم إيصالها بحكمة وهمة واقتدار مما جعلكم محط اعجاب وتقدير جيل الحاضر ومصدر فخر واعتزاز لكل الأجيال القادمة.


فخامة الرئيس القائد ..

نعم لقد من الله بكم على الوطن الحبيب ووهبكم للأرض الطيبة حين كان الوطن يمر بأصعب وأقسى الظروف وأزماته تتفاقم في مختلف المجالات وعلى كافة الصعد بصورة تنذر بحدوث انهيار كارثي فجئتم في وقت تراجع فيه الكثيرون وتردد فيه المترددون فكنتم لها كما أراد الله وجماهير الشعب التي حملتكم على أكتافها مقدمة الولاء كل الولاء والحب لقائد أحبت فيه الإخلاص والصدق والوفاء وعرفت فيه الجرأة والشجاعة والإقدام لتلتف من حوله بايمان قوي وعزيمة لاتلين لإخراج الوطن من أزمته وإعادة الثورة إلى مسارها الصحيح نحو تجسيد أهدافها السامية والنبيلة فكان للشعب ما أراد وتحقق ما يصبوا إليه بفضل توجيهاتكم السديدة وتحت قيادتكم الوطنية الحكيمة وعلى مدار 33 عاما مضت مفعمة بالتحولات في جميع جوانب الحياة وميادين البناء والتنمية تحقق فيها لشعبنا وقواته المسلحة والأمن الكثير من المكاسب والمنجزات لايستطيع انكارها إلا جاحد أو أعمى ، كنتم الرمز لتحقيقها وعنوانا لإنجازها في خضم كل الأحداث وعبر كل المنعطفات التي تمكنتم من اجتيازها بفضل اصراركم القوي والتفاف القوى الوطنية والشريفة من حولكم وايمانكم بضرورة بناء وطن حديث ومتطور ومجتمع راق تسوده العدالة والمساواة ويتمتع كل أبنائه بالحرية والديمقراطية وينعمون بالأمن والاستقرار والعيش الكريم الرغيد .

فخامة الرئيس القائد ..

ما من شك ان المؤسسة الدفاعية والأمنية مثلت أبرز وأهم اولويات فخامتكم فقد حظيت بعنايتكم الفائقة واهتمامكم المتزايد وحصلت على كافة عوامل الدعم والعون والمساعدة ولقي كل أبنائها رعاية فخامتكم الشاملة مما اعطاها دفعة قوية للأمام وشكل حافزا وطنيا لتمضي على طريق البناء العسكري الحديث والمتطور وتصل إلى ما وصلت إليه من مستوى متقدم يمنحها القدرة على القيام بالمهام والواجبات في مختلف الظروف والأوقات بمهارة وكفاءة ويمكنها من الاضطلاع بمسئولياتها الوطنية والتاريخية بهمة وجدارة ، الأمر الذي جعلها تحمل لفخامتكم الجميل والحب والولاء وتبادلكم الوفاء بالوفاء وتقف كالطود الشامخ في وجه أعداء الوطن ومسيرته تذود عن حياضه ووحدته وتحمي الثوابت الوطنية وتحرس المكاسب والمنجزات وتحافظ على الشرعية الدستورية التي تجسد إرادة شعبنا الحرة .

فخامة الرئيس القائد..

لايسعنا هنا إلا نرفع لفخامتكم أسمى ايات الوفاء والعرفان على ما قدمتم وتقدمون لهذه المؤسسة وما تولون أبنائها من اهتمام ورعاية مهنئين فخامتكم بنجاتكم وسلامتكم أنتم وقادة الدولة والحكومة وجموع المصلين الذين كانوا معكم في مسجد النهدين من حادث الغدر والخيانة الجبان الذي تعرضتم له في يوم الجمعة الأول من شهر رجب الحرام وانتم بين يدي الخالق جل وعلا سائلين العلي القدير أن يمن على فخامتكم وكل المصابين والجرحى بالصحة الدائمة لمواصلة قيادة سفينة الوطن والنهوض بالأعباء الوطنية والقومية التي اضطلعتم وتضطلعون بها بحكمة وقدرة .

فخامة الرئيس القائد ..

في الأخير نكرر تهنئة فخامتكم وجماهير شعبنا بهذه المناسبة المجيدة ذكرى 17 يوليو كما نهنئكم بسلامتكم متمنين لكم صحة وسعادة دائمة وعودة سالمة غانمة .. مجددين العهد والولاء بأن تظل المؤسسة الدفاعية والأمنية كما عهدتموها المدافع الأمين عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره والحارس الوفي لمكاسبه ومنجزاته وثوابته العظيمة ولن تتهاون او تساوم على قضايا الأمة المصيرية وستتصدى بقوة وحزم لكل من يحاول المساس بها أو النيل منها .. فليمت الأعداء بغيظهم ولتشل أيدي الغدر والخيانة وليخسأ الخاسئون .. المجد للوطن .. الشموخ للشعب والقوات المسلحة والأمن .. الخلود للشهداء الأبرار .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024