الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 12:06 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - ملايين اليمنيين في جمعة الاخلاص

المؤتمرنت -
ملايين اليمنيين يحتشدون في جمعة الإخلاص تأييدا للشرعية الدستورية
احتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم اليوم في الساحات والميادين العامة بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية في جمعة الإخلاص ، تأييدا للشرعية الدستورية، وتأكيدا لمواقفهم الثابتة والمتمسكة بالنظام والقانون والرافضة لأعمال التخريب والفوضى .

وتوجه جموع المواطنين بعد أن أدوا صلاة جمعة الإخلاص في ميدان السبعين بأمانة العاصمة وعموم الساحات والميادين العامة في مسيرات ومهرجانات حاشدة رفعوا فيها علم الجمهورية اليمنية وصور فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وأكدت الحشود رفضها أي محاولات للانقلاب على الشرعية الدستورية أو أي مشاريع تآمرية للانزلاق بالوطن نحو الفتن والشقاق والتشرذم .. مثمنين عاليا الإنجازات الكبرى والتحولات العظيمة التي تحققت للوطن في عهد الوحدة المباركة وفي ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

ورفع المشاركون في المسيرات والمهرجانات شعارات عبرت عن مدى التزام الشعب بالواجبات الوطنية والإخلاص لله وللوطن وللقيادة السياسية والمؤسسات الدستورية .

كما أكدت المسيرات على ثبات أبناء اليمن الواحد والصمود في خندق الحفاظ على مكاسب الحرية والديمقراطية والشرعية الدستورية في ظل قيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، والتمسك بالطاعة المطلقة لله ولرسوله ولولي الأمر ولأداء المسئولية الوطنية في كل المواقع.

وردد المشاركون في المسيرات الهتافات المؤكدة على المواقف المبدئية الثابتة في الالتزام بالقيم العقيدية والوطنية وبالمبادئ الدستورية في الدولة والمجتمع على حد سواء.

وأكدت الحشود الملايينية الإصرار على مواقف الصمود والثبات في الدفاع عن الوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية، والمواقف المبدئية الثابتة ضد كل أعمال التآمر والتخريب والفوضى والتصدي لجرائم الإرهاب.

كما جددت المسيرات والمهرجانات الحاشدة التمسك بحكم الشعب نفسه بنفسه والالتزام بمنهج الديمقراطية ووسيلة الحوار لتحقيق الوفاق الوطني ، والالتزام بالولاء الصادق لوطن الثاني والعشرين من مايو ولقائد وصانع منجزاته التاريخية العظيمة، والاستمرار في خنادق الصمود والمواجهة لكل جرائم الاعتداء على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.


كما رددت المسيرات الهتافات المستنكرة لمختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن، وأيدت دعوة فخامة رئيس الجمهورية للحوار، ومع ما يتخذه من قرارات لتحقيق الوفاق الوطني لما فيه خدمة المصالح الوطنية العليا.


ودعت المهرجانات والمسيرات الحاشدة كافة الشباب اليمني المخلص للوطن إلى نبذ الكراهية والعصبية والتحزب الأعمى مع قوى الشر الحاقدة على المنجزات والمكاسب الوطنية، وأن يجعلوا شهر رمضان المبارك فرصة لتهدئة النفوس وتنظيفها من الأحقاد والالتفاف حول القيادة السياسية الشرعية لليمن ممثلة بفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية، لمواصلة البناء والتنمية، وإعمار ما دمره أعداء الوطن.

وجددت الجماهير اليمنية دعوتها لأحزاب اللقاء المشترك إلى احترام إرادة الشعب المؤيد للشرعية الدستورية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، واغتنام دعوات رئيس الجمهورية المتكررة للبدء في حوار وطني شامل يخرج اليمن من أزمته الراهنة ، وإنهاء الاعتصامات ووقف التظاهرات غير المشروعة والكف عن أعمال العنف والفوضى، ووضع حد للتمرد في بعض وحدات القوات المسلحة، والأعمال التخريبية والاعتداءات على المرافق والمنشآت العامة والخاصة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019