الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 10:00 ص - آخر تحديث: 07:25 ص (25: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أدان المجلس المحلي بمحافظة صنعاء العمل الإجرامي الآثم الذي قامت به عناصر من حزب الإصلاح  على معسكر الحرس الجمهوري بمديرية أرحب وراح ضحيته عددا من ضباط وأفراد المعسكر.واستنكر البيان الصادر عن اجتماع المجلس اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي نائب المحافظ عبد الغني حفظ الله جميل الاعتداء الذي استهدف الإساءة إلى المؤسسة

المؤتمرنت- صنعاء -
محلي محافظة صنعاء يدين الاعتداء الإجرامي على معسكر الحرس الجمهوري بأرحب
أدان المجلس المحلي بمحافظة صنعاء العمل الإجرامي الآثم الذي قامت به عناصر من حزب الإصلاح على معسكر الحرس الجمهوري بمديرية أرحب وراح ضحيته عددا من ضباط وأفراد المعسكر.

واستنكر البيان الصادر عن اجتماع المجلس اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي نائب المحافظ عبد الغني حفظ الله جميل الاعتداء الذي استهدف الإساءة إلى المؤسسة العسكرية وطالب الجهات المسؤولة بملاحقة الجناة والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسيادة الوطن.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعتبر المجلس المحلي أن كل من شارك في الاعتداء على المعسكر وأي عمل تخريبي ضد الوطن وقواته المسلحة خائن للوطن ولا يمثل أي مديرية من مديريات المحافظة وإنما يمثل نفسه فقط، وليس كما يدعي إعلامهم المفضوح الذي دأب على التضليل وتزييف الحقائق على أبناء الوطن.

وشدد على أهمية اصطفاف أبناء محافظة صنعاء وجميع أبناء الوطن الشرفاء مع الشرعية الدستورية ضد كل أعداء الوطن الذين لا يستطيعون العيش في ظل الأمن والاستقرار ويعملون بكل الوسائل الدنيئة من اجل إثارة الفوضى وترويع المواطنين وإقلاق السكينة العامة في مسعى رخيص يستهدف مستقبل اليمن من خلال ممارسة الإرهاب وأعمال التخريب والسلب والنهب التي دأبوا عليها.

وكان الاجتماع الذي حضره قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد ركن عبد الحكيم العمري استعرض عمل المجلس خلال النصف المنصرم من العام الجاري وناقش الخطة للنصف الجديد ، واقر وضع آلية جديدة وجدول زمني لاجتماعات المجلس خلال الفترة القادمة.

وناقش موضوع الالتزام والانضباط الوظيفي في المحافظة على مستوى المركز الرئيسي ومراكز المديريات ، وأهمية تفعيل أداء المجلس في المكاتب والمديريات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020