الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 08:28 ص - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - صلاة جنازة على عدد من شهداء الواجب (ارشيف)

المؤتمرنت -
وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعي استشهاد عدد من الضباط في أبين
نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة استشهاد البطل العميد الركن أحمد عوض محمد قائد محور صعده والعقيد حيدر علي لهطل والعقيد جمال محمد النمي والنقيب محمد حيدره محمد لهطل والشيخ محمد ناصر محمد النخعي والذين استشهدوا امس مع عدد من زملائهم الأبطال من أبناء أبين في وادي حسان وهم يتصدون للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في اليمن.

وأشارت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في بيان نعي إلى أسر الشهداء الأبطال الذين هبوا مع كل أبناء محافظة أبين من كل حدب وصوب لتطهير محافظة أبين من الإرهابيين بأنهم أبلوا بلاء حسنا وضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء والغيرة على محافظة أبين ووطنهم الكبير اليمن ورفضهم لوجود الإرهابيين وهبوا هبة رجل واحد إلى جانب إخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن لتطهير مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وغيرها من المناطق في المحافظة من العناصر الإرهابية وتخليص المحافظة من شرورها وجرائمها وكبدوا تلك العناصر الإجرامية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وجاء في بيان النعي " إن الوطن بفقد هؤلاء الشهداء خسر عددا من خيرة رجاله الأوفياء المخلصين الغيورين على وطنهم والذين أبوا إلا أن يكونوا في مقدمة الصفوف الأولى في الدفاع عن مناطقهم وتطهيرها من عناصر القاعدة والمسلحين الذين ألحقوا دمارا وتخريبا بعدد من مناطق محافظة أبين وشردوا آلاف الأسر من منازلها واستشهد جراء أعمالهم الإجرامية العديد من أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين ".

وأكد بيان النعي أن هذه المواقف البطولية المشرفة لأبناء محافظة أبين ليست بالجديدة فسجل أبناء هذه المحافظة البطلة حافل بالمواقف الوطنية والوحدوية المشرفة لأبنائها في مختلف الأوقات والظروف.


وثمنت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان النعي الهبة الشعبية للوقوف في وجه الإرهاب وقطع دابره والذي ألحق خسائر كبيرة بمحافظة أبين وغيرها من المحافظات وبالاقتصاد الوطني بشكل عام.

وأكد البيان أن القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع أبناء محافظة أبين الغيورين لن تتهاون مع تلك العناصر الإرهابية وستلقنها الدروس القاسية والضربات الموجعة وستنتصر بإذن الله تعالى الإرادة الوطنية الرافضة للإرهاب على التراب اليمني الطاهر وسيتم استئصال شأفته والقضاء على عناصره.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن عميق الحزن والأسى والمواساة لأسر الشهداء وأقربائهم وأصدقائهم, في الوقت الذي تتقدم بالتعازي الحارة لكل أبناء محافظة أبين في هذا المصاب الجلل, سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعا وجميع شهداء وطننا الغالي برحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019