الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 02:18 م - آخر تحديث: 07:25 ص (25: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل عددا من المواضيع المتصلة بجوانب التنمية بمديرية أرحب والأوضاع التي تمر بها جراء ما تقوم به مليشيات حزب الإصلاح الخارجة عن القانون من تصرفات تقلق السكينة العامة والأمن.

المؤتمرنت -
حذروا الاصلاح من العبث بالامن:أبناء أرحب يشددون على ضرورة معاقبة الخارجين عن القانون
ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل عددا من المواضيع المتصلة بجوانب التنمية بمديرية أرحب والأوضاع التي تمر بها جراء ما تقوم به مليشيات حزب الإصلاح الخارجة عن القانون من تصرفات تقلق السكينة العامة والأمن.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير عام مديرية أرحب وأعضاء المجلس المحلي للمديرية وممثلي المديرية بالمجلس المحلي للمحافظة وعدد كبير من أبناء المديرية على أهمية تفعيل الدور الرقابي للمجلس المحلي على كافة المكاتب التنفيذية بالمديرية وبما يسهم في معالجة الصعوبات وكذا تطوير وتحسين مستوى الأداء.

وصدر عن الاجتماع بيان أدان كافة الأعمال الإجرامية والاعتداءات التي تقوم بها مليشيات من حزب الإصلاح على معسكر الحرس الجمهوري بالمديرية والتي تحصد أرواح العديد من أبناء الوطن من ضباط وأفراد المعسكر.

واستنكر أبناء قبيلة أرحب في بيانهم ما تقوم به الأبواق الإعلامية الدعائية التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح من حملات مضللة للرأي العام الهدف من ورائها شق صف أبناء الشعب اليمني الواحد وأبناء القبيلة الواحدة وأبناء البيت الواحد وطالبوا الجهات المسئولة بملاحقة الجناة والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسيادة الوطن.

وكذب البيان جملة وتفصيلا ما نشره هذا الجهاز الكاذب والمضلل من بيان منسوب لقبيلة أرحب زعم فيه أن القبيلة ستدافع عن أبنائها الذين يتعرضون لإبادة جماعية من قبل قوات الحرس الجمهوري، بكل الوسائل المشروعة.. مشيرا إلى أن ذلك يندرج في إطار الحملة البائسة التي يتبناها حزب الإصلاح للاستيلاء على السلطة وقلب نظام الحكم في البلاد وبما يتوافق مع هواهم ويحقق مصالحهم الفردية وفردوسهم المفقود على مر العصور.

وأكد أن أبناء أرحب الشرفاء يقفون صفا واحد إلى جانب الشرعية الدستورية وسيتصدون لكل الدعوات الهادفة إلى تمزيق الوطن وتقويض مساحة الحرية التي تحققت في ظل الديمقراطية التي تبناها ورعاها فخامة رئيس الجمهورية المشير علي عبد الله صالح.

واعتبروا أن من يقتل وهو في صفوف الخارجين على القانون من عناصر حزب الإصلاح المتطرف لا يمثلون القبيلة وإنما يمثلون أنفسهم ونهجهم المتطرف والمتعطشين للدماء والتواقين للعيش في السراديب والجحور.

وحذر أبناء أرحب في بيانهم من أي اعتداءات قد تطال أفراد الحرس الجمهوري المرابطين في المديرية ، وأي من أبناء المديرية المساندين لهم من قبل أولئك المحسوبين على حزب الإصلاح سواء من أبناء المديرية أو من الذين تم استجلابهم من خارج المحافظة.

وأكد أبناء قبائل أرحب أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيلقنون ومعهم إخوانهم في القوات المسلحة والأمن كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن الدروس القاسية, وأنهم كما ساهما في إفشال جميع المخططات الهادفة إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية وسيدافعون عن أنفسهم وعن منجزات الوطن ومكتسباته بكل قوة واقتدار ولن يسمحوا للمليشيات المسلحة التابعة للإصلاح والعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون بتنفيذ مخططاتهم الانقلابية والعبث بأمن واستقرار الوطن ووحدته انطلاقا من مديرية أرحب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020