الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:29 م - آخر تحديث: 09:29 م (29: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية يلتقي بعدد من المسؤولين وقيادات الدولة

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يلتقي عددا من المسئولين وقيادات المؤتمر بمقر إقامته بالرياض
التقى الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم عدداً من المسئولين وقيادات المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) بمقر إقامة فخامته في الضيافة الملكية بالرياض .

وفي بداية اللقاء تلقى الرئيس ويحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب و الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء التهاني القلبية الصادقة من جميع الحاضرين على شفائهم ولطف الله سبحانه وتعالى بهم وبكافة الأخوة المسئولين المدنيين والعسكريين الذين أصيبوا في الحادث الإرهابي الإجرامي الأثيم وعبروا عن الحمد والشكر لله وسبحانه وتعالى على ما من به عليهم جميعاً من الصحة والعافية.

كما قدموا التهاني لفخامة الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك ,سائلين الله أن يجعله على فخامة الاخ الرئيس وعلي الجميع شهر خير وبركه ورحمة ومغفرة .

وفي اللقاء تم استعراض الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد والمستجدات على الصعيد العربي والدولي إزاء الأوضاع القائمة في اليمن والأزمة الراهنة , وبيان مجلس الأمن الدولي الذي صدر يوم أمس الذي دعى كافة الأطراف السياسية اليمنية للجلوس على طاولة الحوار ونبذ العنف والذي أكد أن الحل الأمثل للأزمة اليمنية إنما يأتي من داخل اليمن وبقرار اليمنيين أنفسهم.

وقد جدد فخامة الرئيس تهانيه وتبريكاته بشهر رمضان المبارك للحاضرين ولكل أبناء شعبنا اليمني الوفي في الداخل والخارج.

مؤكداً التزام المؤتمر الشعبي العام بالبحث عن حلول للقضايا وحل الخلاف مع المعارضة.. وعلى أهمية الاستمرار في التعامل الإيجابي مع المبادرة الخليجية , والبحث عن آلية مناسبة لتنفيذها تكفل انتقالاً سلمياً وسلساً للسلطة وفقاً للدستور.

وعبر رئيس الجمهورية عن اعتزازه وتقديره بالمواقف العظيمة التي أبدتها الغالبية الساحقة من أبناء الشعب اليمني الوفي والتي رفضت العنف والخروج عن الشرعية الدستورية.. أو العبث بالمصالح العامة وإقلاق السكينة العامة في المجتمع.

كما جدد فخامة الرئيس تقديره العالي للمواقف الأخوية الصادقة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز... وولي عهده الأمين وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين أبدوا اهتماماً وتعاطفاً كبيرين مع القيادة اليمنية إزاء الحادث الإجرامي الإرهابي الغادر على فخامته وعدد من المسئولين بجامع دار الرئاسة , هذا وقد ضم اللقاء الإخوة يحيى الراعي رئيس مجلس النواب .. و الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء .. والدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام .. وعلي محمد الانسي مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس جهاز الأمن القومي .. والدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية .. والدكتور رشاد الرصاص وزير الشئون القانونية .. و سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام.. والدكتور أحمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام .. وياسر أحمد العواضي نائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام , ومحمد علي محسن الأحول سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية , ومطهر الحجري عضو مجلس النواب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024