السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:39 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت - دشن وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الاكوع اليوم ومعه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين احمد الكحلاني ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق على حمد مشروع المساعدات الغذائية الرمضانية السنوية الذي تنفذها مؤسسة الصالح ويستهدف 360 ألف أسرة

المؤتمرنت -
تدشين المساعدات الغذائية الرمضانية لمؤسسة الصالح
دشن وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الاكوع اليوم ومعه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين احمد الكحلاني ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق على حمد مشروع المساعدات الغذائية الرمضانية السنوية الذي تنفذها مؤسسة الصالح ويستهدف 360 ألف أسرة على مستوى الجمهورية.

وتم خلال التدشين الذي يأتي في إطار تنفيذ حملة (رمضان العطاء) لمؤسسة الصالح وتستهدف مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة توزيع المواد الغذائية للأسر المستهدفة في مدرستي طارق بن زياد وخديجة بأمانة العاصمة على ان يتم استكمال عملية التوزيع للمستفيدين بالامانة على مستوى الدوائر وبالتنسيق مع المجالس المحلية.

وفي حفل التدشين أكد الوزير الكحلاني أهمية الدور الذي تضطلع به مؤسسة الصالح في مساعدة الفقراء والمعوزين على مستوى الجمهورية والذي يندرج في إطار الأعمال والمساعي الخيرة التي تتبناها المؤسسة منذ إنشائها.

ونوه بالدور الايجابي والبارز الذي لعبته المؤسسة في غوث النازحين خلال الأعوام الماضية على مستوى الجمهورية والتي كان آخرها الإسهام وبفاعلية مع المنظمات الأخرى والصليب الأحمر والسلطات المحلية في إغاثة نازحي أبين.

بدورها أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية بالعمل والجود الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة الصالح والتي تتميز عن غيرها من المؤسسات والمنظمات العاملة في هذا المجال نتيجة الجهود والبرامج المتميزة التي تنفذها في عملها الخيري والتنموي، مشيرة إلى أن مؤسسة الصالح من خلال كادرها المتميز تركت بصمات إيجابية في العمل الخيري والإنساني أسهم بشكل كبير في إعانة الأسر الفقيرة والتخفيف من معاناتها.

وشددت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل على أهمية أن تضطلع الجمعيات والمؤسسات العاملة في الجوانب الإنسانية بالدور المناط بها على أكمل وجه والاستفادة من المؤسسات الرائدة في هذا الجانب وفي مقدمتها مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وبما يخدم العمل الإنساني والخيري في أوساط المجتمع.

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية على الاكوع ان تدشين حملة (رمضان العطاء) اليوم بتوزيع المواد الغذائية على الاسر المشمولة في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية والبالغة 360 ألف اسرة مستفيدة يعد إلتزاما من المؤسسة في مد يد العون للأسر الفقيرة التي اعتادت على تلقي المساعدات من المؤسسة مهما كانت الظروف, مشيرا إلى أن التدشين بدأ اليوم بأمانة العاصمة وسيشمل بقية المحافظات خلال الأيام القادمة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد الأكوع إستمرار أعمال المؤسسة الخيرية وبرامجها التنموية متحدية كل الصعاب وهو التوجه الذي دأبت عليه قيادة المؤسسة ممثلة برئيس المؤسسة أحمد علي عبدالله صالح والذي يعمل كل ما بوسعه لدعم العمل الخيري وتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح إن توزيع المساعدات والمعونات الغذائية للأسر المستفيدة يتم بالتنسيق مع محافظي المحافظات والمجالس المحلية بهدف ضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

وأشار إلى أن المؤسسة ستقوم خلال الأيام القادمة بتوزيع المساعدات الغذائية على نازحي أبين في محافظات عدن ولحج وأبين وذلك تواصلا لحملة الإغاثة التي تنفذها المؤسسة للنازحين بالتنسيق والتعاون مع عدد من الشركاء في العمل الخيري.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024