الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:07 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دشنت عصر أمس بذمار فعاليات النشاط الديني الثقافي والتوعوي الثاني عشر الذي يقيمه فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار ممثلا بدائرة الشباب والطلاب على مدى عشرة أيام.
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار المساعد محمود الجبين  قال عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر بذمار رئيس اللجنة الإشرافية حسن محمد عبد الرزاق أن

المؤتمرنت - ذمار -
تدشين النشاط الديني الثقافي التوعوي الـ(12) لمؤتمر ذمار
دشنت عصر أمس بذمار فعاليات النشاط الديني الثقافي والتوعوي الثاني عشر الذي يقيمه فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار ممثلا بدائرة الشباب والطلاب على مدى عشرة أيام.
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار المساعد محمود الجبين قال عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر بذمار رئيس اللجنة الإشرافية حسن محمد عبد الرزاق أن إقامة هذا النشاط يأتي تواصلا للأنشطة التي تقام بشكل سنوي والتي تأتي في إطار الاهتمام بالشباب من قبل المؤتمر والقيادة السياسية.

ولفت عبد الرزاق إلى أن إقامة النشاط لهذا العام يأتي وبلادنا تعيش في ظل ظروف سياسية بالغة التعقيد والتي تتمثل في الأزمة السياسية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك والتي تحاول من خلالها الالتفاف على الشرعية الدستورية والوصول إلى السلطة بدون صناديق الاقتراع.

وأشار عبد الرزاق إلى الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يتجرعها المواطن جراء الأزمة السياسية ودور أحزاب اللقاء المشترك في زيادة معاناة المواطنين جراء هذه الأزمة من خلال ضرب خطوط نقل الكهرباء والتقطع لقاطرات الغاز والمشتقات النفطية وزيادة معاناة المواطنين.

وأشاد عبد الرزاق بجهود وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في دعم هذا النشاط واستمرار يته وبما يخدم الشباب وينمي من قدراتهم.فيما لفت رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بذمار هلال إبراهيم المشرع إلى أن النشاط يشمل عدد من الفعاليات منها مسابقات حفظ
وتلاوة كتاب الله الكريم و المسابقات الثقافية و البرامج التوعوية والدينية والبرامج السياحية والترفيهية وبرامج الرعاية الصم والبكم ومسابقات الجمهور.

وأشار إلى انه تم رصد جوائز نقدية وعينية كبيرة لهذه الأنشطة التي تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، مبينا انه تم نقل الأنشطة من مقر المركز الثقافي بمدينة ذمار إلى كلية التربية ولأول مرة منذ 12 عاما.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024