الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:57 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظمت جمعية محافظة الحديدة الخيرية التنموية الأمسية الرمضانية السنوية الثالثة  تحت شعار " الوفاء للشهيد المناضل الكبير شهيد الوطن الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني" في إطار جهود الجمعية لتوسيع عملها الخيري ولما فيه جهود مكافحة الفقر ومساعدة الفقراء وتعزيز قيم التسامح والتراحم والإخاء .

المؤتمرنت- الحديدة - وليد غالب -
الوفاء للشهيد عبد الغني في أمسية رمضانية لجمعية محافظة الحديدة الأجتماعية
نظمت جمعية محافظة الحديدة الخيرية التنموية الأمسية الرمضانية السنوية الثالثة تحت شعار " الوفاء للشهيد المناضل الكبير شهيد الوطن الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني" في إطار جهود الجمعية لتوسيع عملها الخيري ولما فيه جهود مكافحة الفقر ومساعدة الفقراء وتعزيز قيم التسامح والتراحم والإخاء .

وفي الأمسية التي حضرها عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى قدم محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية التعازي الحارة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبة عبد ربة منصور هادي وكافة أسرة المرحوم في المصاب الكبير الذي تعيشه اليمن وهو إستشهاد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى.

وطالب المحافظ بإسم قيادة المحافظة والمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني الجهات الأمنية سرعة الكشف عن الجناة المرتكبين لهذا الحادث الإجرامي وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .

وأشاد محافظ المحافظة بالدور التنموي لجمعية الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية وإسهاماتها الخيرية في مختلف المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والإبداعية على مستوى المحافظة منوهاً.

وحث المحافظ عطية رجال المال والأعمال وكافة الخيريين على الإسهام في دعم مشاريع الجمعية التنموية والخيرية وبما يحقق أهدافها الإنسانية والنبيلة والمزيد من النجاح والتقدم وبما يدعم جهودها ويوسع من نطاق الخدمات التي تقدمها لأبناء محافظة الحديدة.

و كان رئيس جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية الدكتور أحمد محمد مكي قد أستعرض في كلمته المشاريع والأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها من المشاريع الخيرية.

وأشار مكي إلى المشاريع التي تسعى الجمعية إلى تنفيذها من خلال فترتها القادمة من مشاريع تنموية وخيرية تعتزم تنفيذها ، مجدداً الدعوة لكافة الخيرين من رجال المال والإعمال لدعم ومساندة الجمعية لتحقيق أهدافها.. مثمناً تعاون وإسهام الكثير من رجال الأعمال اليمنيين ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في دعم ومساندة مشاريع وأنشطة الجمعية.

وألقيت في الأمسية كلمتان للشيخ محمد علي مرعي رئيس جامعة دار العلوم الشرعية والشيخ موسى المعافا أشارتا إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية محافظة الحديدة في التخفيف من مشاكل الفقراء والمحتاجين من خلال مشاريعها الإنسانية التي تقوم بتنفيذها في عموم مديريات المحافظة.

جرى بعد ذلك تقديم عرض الفيلم التوثيقي الذي يوضح أهم المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مختلف المديريات والذي إستحسان الحاضرين.

حضر الأمسية وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور إبراهيم عمر حجري ومستشار رئيس الجمهورية الدكتور حسن محمد مكي وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة حسن أحمد هيج ورؤساء المؤسسات والهيئات الحكومية ومدراء عموم المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024