الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 12:07 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صرح مصدر عسكري مسئول في محافظة أبين أنه بعون الله وتوفيقه تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة خلال الساعات الماضية من تحقيق نجاحات كبيرة في عملية تطهير عدد من المناطق التي تتمترس فيها العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة "  في اليمن بمحافظة أبين.

المؤتمرنت -
مصدر عسكري: تطهير عدد من المناطق التي تتمترس فيها العناصر الإرهابية في أبين
صرح مصدر عسكري مسئول في محافظة أبين أنه بعون الله وتوفيقه تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة خلال الساعات الماضية من تحقيق نجاحات كبيرة في عملية تطهير عدد من المناطق التي تتمترس فيها العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في اليمن بمحافظة أبين.

وأوضح المصدر أن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا ضربات دقيقة وموجعة للعناصر الإرهابية ودمروا عددا من أوكارهم وجيوبهم التي يتمركزون فيها في بعض المزارع غرب مدينة زنجبار.

وأضاف المصدر "كما تم تدمير عددا من المخازن لتلك العناصر التي كدسوا فيها الأسلحة والذخائر والعتاد والتي استخدموها في عملياتهم الإرهابية ضد أفراد القوات المسلحة والأمن والمواطنين وسقط من تلك العناصر العشرات بين قتيل وجريح".

وأكد المصدر أن تلك الضربات القاسية أدت إلى فتح الطريق أمام أبطال القوات المسلحة والأمن ووصولهم إلى المثلث المؤدي إلى ملعب الوحدة من جهة والى الطريق القديمة المؤدية إلى مدينة زنجبار من جهة, بعد تصفية الجيوب الإرهابية وتطهير مساحات واسعة من جهة وادي دوفس وتأمينها, وضيقت الخناق على عناصر الإرهاب داخل مدينة زنجبار.

وأشار المصدر إلى أن مجاميع من العناصر الإرهابية لاذت بالفرار ويجري حاليا ملاحقتهم للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع, لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن سيواصلون واجبهم الوطني حتى استكمال تطهير مدينتي زنجبار وجعار والمناطق الأخرى من من عناصر الإرهاب التي تتحصن فيها.

وأشاد المصدر بالهبة الشعبية للمواطنين بشكل عام وأبناء محافظة أبين بشكل خاص والتفافهم حول أبطال القوات المسلحة والأمن وشعورهم بالمسئولية الوطنية للتصدي لتلك العناصر وأعمالها الإرهابية وفكرها المتطرف الضال, ورفضهم وجود تلك العناصر في مناطقهم.

وثمن المصدر تثمينا عاليا مشاركة المواطنين الفاعلة مع أبطال القوات المسلحة والأمن في المواجهات ضد تلك العناصر الإجرامية والتي نتج عنها استشهاد وإصابة عدد منهم, إضافة إلى من استشهد من أبطال القوات المسلحة والأمن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024