الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:25 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حمل مصدر في قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين) في المحافظة مسئولية إثارة العنف والصراعات في المحافظة وتنفيذ مخطط عنف في إطار المحافظة.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لـ(المؤتمرنت) الى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة ذمار اليوم يتحمل مسئوليتها حزب

المؤتمرنت - ذمار -
مشترك ذمار يتبرأ من مخطط عنف يتولاه حزب الإصلاح
حمل مصدر في قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين) في المحافظة مسئولية إثارة العنف والصراعات في المحافظة وتنفيذ مخطط عنف في إطار المحافظة.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لـ(المؤتمرنت) الى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة ذمار اليوم يتحمل مسئوليتها حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين" فقط بسبب إصرارهم على تسليح المسيرات وإثارة الحقد والكراهية بين المشاركين.

وحمل المصدر القيادي كلا من حسن اليعري رئيس شورى الإصلاح بذمار ورئيس الدائرة السياسية بالإصلاح احمد حالة والقيادي عبد الرزاق الصراري مسؤولية إثارة العنف وإطلاق النار خلال المسيرة الجماهيرية اليوم بمدينة ذمار باعتبارهم المحركين الرئيسيين لمثل هذه المسيرات المسلحة.

وكشف المصدر عن قيام قيادات في حزب الإصلاح بذمار بتوزيع أسلحة على عدد من المعتصمين من قيادات الإصلاح وعناصره لإثارة العنف وإخراج المسيرات والاعتصامات عن سلميتها.

وأكد المصدر أن قيادات بقية الأطراف في أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة أبلغت قيادة الإصلاح بذمار بضرورة إخراج الأسلحة من ساحة الاعتصام وعدم حمل الأسلحة خلال المسيرات الأمر الذي لاقى الرفض من قبل قيادة الإصلاح بالمحافظة والتي تتحمل تبعات إصرارها على تسليح المسيرات.

وكان تقرير بعثة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان دعا مليشيات (الإخوان المسلمين ) الإصلاح والمشترك (تحالف المعارضة في اليمن ) إلى وقف أعمال العنف والاعتداءات وأعمال التخويف ومحاولات إرهاب معارضيهم من المؤيدين للحكومة ، والتوقف عن مهاجمة خطوط الكهرباء وأنابيب النفط .

ودعا التقرير مليشيات أحزاب المشترك والاصلاح الى اخلاء ساحات الاعتصامات من جميع الأسلحة بدءا بالاسلحة الخفيفة والثقيلة و إطلاق سراح جميع المدنيين المحتجزين في سجون خاصة ، وشدد على ضرورة عدم وجود الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة وسط فعاليات المعارضة وساحات الاعتصام أو تحت إمرتهم ، والمشاركة في الفعاليات او نقاط التفتيش.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024