الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:11 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
عارضة ازياء تخسر عملها بسبب القذافي!
فقدت عارضة الأزياء الشهيرة "فانيسا هيسلر"، 23 عاماً، وظيفتها الدعائية كممثلة لشركة "اليسا " للإتصلات الهاتفية والإنترنت إثر دفاعها عن عشيقها السابق معتصم القذافي، إبن العقيد معمر القذافي الذي لقي حتفه مع والده على أيدي الثوار في 20 أكتوبر الماضي. وكانت هيسلر قد وصفت عائلة القذافي، في حوار لها مع صحيفة "ديفا اي دونا " الإيطالية، بأنها عائلة عادية كأية عائلة ليبية أخرى، وأنه لا يجب تصديق كل ما يقال عنها من أوصاف وأفعال. فهي قد عرفتهم عن كثب ولم ترى شيئاً مما إتهمت به هذه العائلة بالعدوانية والشراسة. غير أن هذه التصريحات لم ترق لإدارة الشركة الأم " تليفونيكا" الإسبانية التي تنبثق عنها شركة "اليسا" التي تتخذ من مدينة ميونيخ مقراً لها، وفي هذا الإطار قال "البرت فيتش" مدير الشركة في ميونيخ أن هيسلر لم تعد تمثل الشركة في مجال الدعاية منذ الآن وأن الشركة بصدد القيام بسحب كل الإعلانات التي تظهر بها سواء في الشوارع أو على صفحات الإنترنت بالإضافة الي سحب الصورة الأساسية التي تظهر فيها مع إسم الشركة بشكل رسمي، وسحب كافة الإعلانات من متاجر الهواتف في مختلف أرجاء المانيا.


من ناحية أخرى دافع "ماريو جوري" مدير أعمال فانيسا هيسلر عن التصريحات التي أدلت بها قائلاً :" إن ما صرحت به هيسلر كان يدخل في إطار الأشياء الشخصية التي ليس لها علاقة بالعمل، فهي قد تعرفت على المعتصم القذافي بشكل شخصي ومن حقها أن تتحدث على من أحبت وفقاً لما تراه. والشركة التي تقوم بتمثيلها دعائياً ليس لها أي دور في تلك العلاقة الشخصية." وفي هذا الإطار يذكر أن علاقة هيسلر بإبن القذافي قد إستمرت لمدة أربعة اعوام، وهو الذي ذاع صيته في الغرب بمصاحبة الشقراوات، وسبق للعديد من المجلات الأوروبية أن أفردت صوراً له برفقة فتيات شقراوات.



من جهة أخرى كانت الشركة قد مددت عقد العمل مع فانيسا هيسلر حتى نهاية العام 2012 ، ومنذ أن مثلت الشركة في إعلاناتها، أصبحت وجهاً معروفاً جداً في المانيا وصورها تغطي كل البؤر الإعلانية في المانيا. وربما ستكون مفاجأة كبيرة لها وللجمهور أيضاً أن تتم، على وجه السرعة، إزالة كل صورها لأنها وصفت عائلة القذافي بالعائلة العادية وهو الأمر الذي تعاملت معه الشركة بحساسية كبيرة كون القذافي وإبنه لم يكونا بعيدين عن إراقة دماء الليبيين طوال فترة حكم القذافي التي إستمرت 42 عاماً.
الملف نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024