السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:13 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبر محافظ محافظة البيضاء محمد ناصر العامري عن تقديره لكل المواقف البطولية التي سطرها الحرس الجمهوري  في مواجهة الأعمال ألخارجه عن النظام والقانون وكافه الأعمال الإرهابية وأشار إلى ما يمر به الوطن من منعطف خطير يتطلب من طلائع القوات المسلحة والأمن اليقظة الدائمة والضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن ومنجزاته العظيمة التي تحققت بفضل الله وفضل الشرفاء من أبناء الوطن.
المؤتمرنت - محمد صالح المشخر -
العامري يشيد بمواقف الحرس الجمهوري البطولية في مواجهة الأعمال الإرهابية
تفقد محافظ محافظة البيضاء محمد ناصر العامري اليوم مستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية بمحور السوادية والمنطقة الأمنية في رداع وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

إلى ذلك زار المحافظ العامري منتسبي الحرس الجمهوري المرابطين في مواقع الشرف والبطولة في معسكر اللوا26 حرس جمهوري ونقل لهم تهاني القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح و عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وعبر العامري عن تقديره لكل المواقف البطولية التي سطرها الحرس الجمهوري في مواجهة الأعمال ألخارجه عن النظام والقانون وكافه الأعمال الإرهابية وأشار إلى ما يمر به الوطن من منعطف خطير يتطلب من طلائع القوات المسلحة والأمن اليقظة الدائمة والضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن ومنجزاته العظيمة التي تحققت بفضل الله وفضل الشرفاء من أبناء الوطن.

وأكد العامري أن الأبطال الميامين من طلائع القوات المسلحة والأمن هم صمام أمان الثورة والوحدة وهم الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات الأعداء.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى الانضباط و الروح المعنوية العالية التي يتسم بها كافة منتسبي المعسكر, حاثا على بذل مزيد من الجهد واليقظة بما يكفل للمواطن قضاء إجازة العيد في أجواء آمنة ومستقرة وبما من شأنه حماية الممتلكات العامة والخاصة من الأيادي العابثة التي تحاول النيل من مكتسبات ومقدرات الوطن.

وأكد المحافظ العامري على الدور الهام الذي يقوم بها رجال القوات المسلحة والأمن في مديريات رداع على الأمن والاستقرار.. لافتا إلى أهمية مساندة كل أبناء الشعب لرجال الأمن للقيام بواجبهم الوطني في التصدي للمخربين من العناصر الخارجة عن النظام والقانون .. متمنيا لجميع منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية عيدا سعيدا والتوفيق في أداء مهامهم .

ودعا المحافظ العامري الجميع إلى التحلي باليقظة الأمنية والدفاع عن كل ما تحقق من إنجازات وطنية والتصدي لكل الأعمال الخارجة عن القانون والتي تستهدف المساس بالشرعية الدستورية والنظام والقانون.

واستعرض المحافظ العامري التحديات الراهنة التي يشهدها الوطن بسبب الأزمة السياسية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك والتي تسعى من خلالها إلى النيل من امن الوطن واستقراره ووحدته والوصول إلى السلطة عن طريق العنف والفوضى والنيل من المكتسبات الوطنية التي تحققت لليمن في مختلف المجالات.

مشيدا بمستوى الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجنود والصف والضباط وتفانيهم في اداء واجبهم الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024