الإثنين, 01-يونيو-2020 الساعة: 02:44 ص - آخر تحديث: 12:23 ص (23: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - قال نائب وزير الإعلام عبده محمد الجندي أن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وافق على أن يقوم نائبه الأخ عبد ربه منصور هادي بتشكيل الحكومة وعلى أن تؤدي الحكومة المشكلة اليمين الدستورية أمام نائبه على اعتبار ذلك من ضمن صلاحيات الرئيس التي يكلف به النائب بموجب المبادرة الخليجية . وأكد نائب وزير الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بصنعاء أن الحكومة

المؤتمرنت -
الجندي :الرئيس وافق على أن يشكل نائبه الحكومة والمشترك اطلق القذيفة على ساحة الحرية
قال نائب وزير الإعلام عبده محمد الجندي أن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وافق على أن يقوم نائبه الأخ عبد ربه منصور هادي بتشكيل الحكومة وعلى أن تؤدي الحكومة المشكلة اليمين الدستورية أمام نائبه على اعتبار ذلك من ضمن صلاحيات الرئيس التي يكلف به النائب بموجب المبادرة الخليجية .

وأكد نائب وزير الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بصنعاء أن الحكومة اليمنية عازمة على تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 كوحدة متكاملة غير قابلة للتجزئة وأن على القيادات المعارضة العودة من رحلتها المكوكية لتنفيذ ذلك القرار .

وقال الجندي أن التحقيقات الأولية كشفت أن من أطلق القذيفة على مصلى النساء في ساحة الاعتصام بتعز الجمعة الماضية هو أحد العناصر التابعة للمدعو صادق على سرحان قائد الدفاع الجوي في الفرقة الأولى مدرع ويدعى نبيل الأديمي .. موضحا أن الأحداث الأخيرة التي حدثت في محافظة تعز خلال اليوميين الماضين جاءت كتصعيد خطير من طرف أحزاب اللقاء المشترك والعناصر المسلحة التابعة للتجمع اليمني للإصلاح بالتزامن مع وصول مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر إلى اليمن .

وأشار إلى أن محافظة تعز شهدت خلال الفترة الماضية 9 حوادث تقطعات و4 حالات اختطاف و16 حالة اقتحام لمنشآت حكومية قامت بها عناصر ومليشيات التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون ).. لافتا إلى أن المسلحين التابعين للإصلاح هي من تقوم بالاعتداء على معسكرات الحرس الجمهوري وعلى المواطنين في تعز وأرحب وحجة والمحويت .

وجدد الجندي التأكيد على أنه لا مخرج من الأزمة الراهنة التي وصلت تبعاتها إلى كل بيت يمني إلا بالحوار ..لافتا إلى المعانة التي يعيشها المواطنين في منطقتي الحصبة وهائل وشارع الستين بأمانة العاصمة وفي محافظة تعز جراء جنوح حزب الإصلاح (الإخوان المسلمون )ومسلحي الفرقة الأولى مدرع إلى العنف .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
مبروك صالح العشاوي (ضيف)
13-11-2011
لايمكن أن نتنازل عن حقنا الديمقراطي قيد انملة ولن يجد المعرقلون لمشروع البناء طريقهم الى أي مكان فهم مجرد أدوات ينفذون توجيهات اسيادهم ومهماعمل الرئيس او قدم من تنازلات فهم غير أبهون لأنهم لايملكون القدرة على التحرك من اماكنهم فكيف يمكن أن يتمكنوا من تحقيق شيئا لهذا الوطن غيرالتدهور وقولوا قد قلنا هذا المعلق

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020