الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 12:21 ص - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أستقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور بمكتبه اليوم جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك من قيادات وموظفي وموظفات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء، الذين تبادلوا معه التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على الجميع بالخير واليمن والبركات

المؤتمرنت -
رئيس الوزراء يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى ويطلع على مستوى الانضباط الوظيفي
أستقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور بمكتبه اليوم جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك من قيادات وموظفي وموظفات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء، الذين تبادلوا معه التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على الجميع بالخير واليمن والبركات، وتلاحم أعمق وأوسع للصفوف الوطنية لمواجهة التحديات وتحقيق مزيد من المكاسب والمنجزات التنموية الشاملة في مختلف مجالات الحياة على طريق تقدم وازدهار المجتمع اليمني ورقيه الدائم.

وبارك جموع المهنئين لدولة رئيس الوزراء عودته بسلامة الله وحفظة إلى أرض الوطن بعد استكمال رحلته العلاجية في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة من الإصابة التي تعرض لها جراء الاعتداء الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة والحكومة وجموع المصلين بمسجد دار الرئاسة بصنعاء في الثالث من يونيو الماضي وهم يؤدون صلاة أول جمعة من شهر رجب الحرام.. معربين عن الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والحكومة والشعب السعودي الشقيق على ما حظي به كبار قيادات الدولة والحكومة المصابين في ذلك الحادث الإجرامي الغادر من رعاية كريمة وخدمات طبية متميزة، وهو ما يجسد عمق الروابط الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما عبروا عن أمنياتهم القلبية الخالصة لرئيس الوزراء بدوام الصحة والعافية ولبلادنا الخير والنماء وان يجنب الله الوطن كل شر ومكروه.. معربين عن تقديرهم واعتزازهم بالحرص الكبير والمتابعة المستمرة من رئيس مجلس الوزراء على سير أداء الأعمال والمهام التي تضطلع بها الحكومة وضمان استمرارها بوتيرة عالية.

وقد عبر الدكتور علي محمد مجور عن شكره وتقديره للمشاعر الأخوية الطيبة والنبيلة التي عبر عنها المهنئين.. مشيدا بما لمسه من انضباط وظيفي متميز عقب إجازة عيد الأضحى المبارك والالتزام العالي الذي يبديه دائما وفي كل الأوقات والظروف الموظفين والعاملين برئاسة الوزراء .. واعتبر ذلك تجسيدا للالتزام التام والمهني بأداء الأعمال المناطة بهم بكفاءة واقتدار وفي كل الظروف.


إلى ذلك اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على تقرير أولي عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب أجازة عيد الأضحى المبارك في وحدات الجهاز الإداري للسلطتين المركزية والمحلية.

واستمع الدكتور مجور من وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة وتقييم الأداء سعيد ناشر سعيد والمسئولين والمختصين بالوزارة إلى شرح حول المهام التي تضطلع بها الوزارة على المستويين المحلي والمركزي لمراقبة سير الدوام في جميع وحدات الجهات الإدارية للدولة والفرق الميدانية المشكلة بهذا الخصوص والتعاميم الصادرة في هذا الشأن.. مؤكدين ان المؤشرات الأولية المتعلقة بالحضور والغياب عقب إجازة عيد الاضحى المبارك والواردة من فرق التفتيش ومكاتب الوزارة في أمانة العاصمة وعموم المحافظات تشير إلى وجود نسبة عالية جدا من الانضباط الوظيفي في السلطتين المركزية والمحلية.

وأشاد رئيس الوزراء بالحرص الوطني المسئول والمستوى العالي من الانضباط الوظيفي الذي يبديه موظفي الدولة في السلطتين المركزية والمحلية بحسب نتائج تقارير فرق التفتيش الميدانية المكلفة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.. مؤكدا ان ذلك يجسد حرصهم على أدائهم لاهم واجبات خدمة الشعب وإفراد المجتمع، باعتبار ذلك حق وواجب لخدمة المصلحة العامة والمواطن على حد سواء .

ونوه الدكتور مجور بالجهود المبذولة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات للمراقبة الفعالة لمدى الانضباط الإداري وجودة الخدمة العامة في جميع الوحدات الإدارية، وأهمية ان تكون هذه المراقبة مستمرة على مدار السنة.. مشيدا بجميع الموظفين الذين غلبوا مصلحة الوطن وحرصوا على أداء الواجبات والمسئوليات في كافة مؤسسات ومرافق الخدمة العامة بحيادية كاملة بعيدا عن الانتماءات الحزبية والتنظيمية باعتبار ذلك تكليف وشرف وواجب.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020