الجمعة, 20-سبتمبر-2019 الساعة: 10:16 م - آخر تحديث: 10:07 م (07: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - من مسيرة لطلاب الجامعة

المؤتمرنت -
مسيرة حاشدة بالعاصمة صنعاء تندد بجرائم المشترك وعصابات أولاد الأحمر
شهدت العاصمة صنعاء اليوم مسيرة حاشدة للتنديد بالجرائم والأعمال الإجرامية التخريبية التي نفذتها مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن "وعصابات أولاد الأحمر وحلفائهم وأذيالهم، والتي طالت العديد من الأحياء السكنية والمنشآت والمرافق الحكومية والخاصة في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات .

و طالب المشاركون في المسيرة التي أقامها تحالف قوى الشعب وسكان العاصمة صنعاء بمحاسبة من تسببوا في تشريد الآلاف من منازلهم جراء نيران الفتنة والقصف العشوائي الذي طال الكثير من أحياء العاصمة ، وهدم البيوت على رؤوسهم وتسبب في حرمانهم من أبسط حقوقهم الإنسانية كالماء والكهرباء والغذاء والدواء والتعليم ، وإغلاق العديد من المدارس ، أثناء زحف تلك المليشيات والعصابات لاقتحام العديد من المقرات الحكومية والطرقات الرئيسية بغية الانقلاب على الشرعية الدستورية والسطو على السلطة بالقوة .

وطالب المشاركون في المسيرة بالتنفيذ الفوري للمبادرة الخليجية ..واعتبروها بأنها الحل السلمي الأمثل للخروج من الأزمة الطاحنة التي تمر بها البلاد .

كما أعلن تحالف قوى الشعب وقوفه الكامل إلى جانب المتضررين في العاصمة صنعاء وفي عموم محافظات الجمهورية والعمل من اجل التغيير السلمي الذي يلبي مطالب كافة قوى الشعب بكل قواه السياسية وفئاته الاجتماعية على قاعدة التعددية الديمقراطية والوحدة ... والذي يحقق بناء دولة اليمن المدنية الحديثة والمواطنة المتساوية والتنمية الشاملة والعادلة والأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن.

وصدر عن المسيرة بيان جاء فيه:-

إن تحالف قوى الشعب تحت التأسيس يعلن وقوفه الكامل إلى جانب المنكوبين والمتضررين في أمانة العاصمة وفي عموم المحافظات اليمنية من جراء نيران الفتنة والقصف العشوائي الذي هدم البيوت على رؤوس ساكنيها وأقلق الأمن والاستقرار والسكينة العامة بهدف الحسم الثوري بالقوة والرد الحكومي على ذلك ... ويطالب بمحاسبة المسؤولين على تلك الأعمال التي لم تراعي ابسط حقوق الإنسان والتي تجردت عن كل القيم .. ويؤكد تحالف قوى الشعب تأييده المطلق للمبادرة الخليجية ويعتبرها المخرج السلمي من الأزمة الراهنة والحل الأمثل والخيار الوحيد الذي يعبر عن إرادة الشعب اليمني بأسرة.

وفي نفس الوقت يعلن وقوفه الكامل من اجل التغيير السلمي نحو الأفضل الذي يلبي مطالب كافة قوى الشعب السياسية والاجتماعية ، ويبنى دولة اليمن المدنية الحديثة على قاعدة التعددية السياسية والديمقراطية والوحدة اليمنية .. ويحقق العدل والمساواة والتنمية الشاملة والعدالة لكل أبناء الشعب ويصون السيادة والأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن .. ونطلب من مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد جمال بن عمر ضرورة النزول الميداني إلى أمانة العاصمة لمشاهدة الخراب والدمار الذي حل بنا والحواجز والمتارس الهمجية المتخلفة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019