الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:19 م - آخر تحديث: 07:06 م (06: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية يزور مركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء

المؤتمرنت -
الرئيس يزور مركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء
قام فخامةالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء حيث كان في استقباله القادة والمدربون والضباط والصف والجنود في المركز.

وقد عبر فخامة الرئيس عن تهانيه الحارة لقيادة وضباط وجميع منتسبي ومدربي المركز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. واطلع فخامته علي سير عملية التدريب والتأهيل في المركز في مختلف التخصصات العسكرية لوحدات القوات المسلحة, معبراً عن ارتياحه لما شاهده من تطور ملموس في عمليات التدريب والتأهيل ولما لمسه من روح معنوية عالية وانضباط كبير من قبل المتدربين والجهود الكبيرة التي يبذلها المدربون في تأهيلهم وتدريبهم.

وحث فخامة الرئيس القائد قيادة المركز والمدربين على بذل المزيد من الجهود في التدريب النوعي المتخصص وبما يواكب متطلبات واحتياجات وحدات قواتنا المسلحة من كوادر مؤهلة ومدربة تدريبا عاليا باعتبارهم يشكلون رافداً هاماً لتعزيز قدرات قواتنا المسلحة وبما يمكنهم من أداء واجباتهم ومهامهم بكفاءة عالية في الحفاظ على أمن ووحدة واستقرار الوطن.

ونوه فخامته إلى أن بذل الجهود في ميادين التدريب تعطي المقاتل قدرة قتالية عالية في تنفيذ واجباته ومهامه الملقاة على عاتقه ويقلل من الخسائر في ميدان المعركة.. مشددا على ضرورة ايلاء عملية التدريب والتأهيل في كل وحدات قواتنا المسلحة والأمن اهتماما أكبر لما لذلك من دور في تعزيز القدرات الدفاعية لهذه المؤسسة الوطنية البطلة.

من جانبهم عبر ضباط وأفراد المركز عن سعادتهم البالغة بزيارة فخامة الرئيس القائد الأعلى لهم وتفقده لأحوالهم, وهنئوا فخامته بعيد الأضحى المبارك وبشفائه من إصابته جراء الحادث الإجرامي الغادر الذي تعرض له وعدد من مسئولي الدولة في مسجد دار الرئاسة بصنعاء في الأول من شهر رجب الحرام وهم يؤدون صلاة الجمعة.. مؤكدين أنهم سيظلون جنودا أوفياء وحراساً أمناء لمنجزات ومكاسب ثورته ووحدته الظافرة ولن يسمحوا لأي كان العبث بأمنه واستقراره.. كما أكدوا أن توجيهات فخامة الأخ الرئيس القائد ستظل نصب أعينهم يسترشدون بها في تنفيذ مهامهم وواجباتهم الوطنية.

رافق الرئيس في هذه الزيارة علي بن علي القيسي عضو مجلس الشورى واللواء الركن علي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024