الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:21 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بدأت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة أعمال مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية في دورته التاسعة والثلاثين الذي تشارك فيه اليمن بوفد برئاسة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير طارق الشامي.

ويستعرض المؤتمر على مدى ثلاثة أيام مجموعة من التقارير والدراسات من قبل

المؤتمرنت -
مشاركة يمنية في مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية
بدأت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة أعمال مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية في دورته التاسعة والثلاثين الذي تشارك فيه اليمن بوفد برئاسة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير طارق الشامي.

ويستعرض المؤتمر على مدى ثلاثة أيام مجموعة من التقارير والدراسات من قبل المتخصصين العرب والأجانب حول تطوير وكالات الأنباء ومستقبلها في ظل التطورات التقنية التي تؤثر على عملها.

ويناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة التي تهدف إلى تطوير العمل بوكالات الأنباء العربية ومستقبلها في ظل التطورات التقنية ، ومنها تقرير عن أساليب التدريب وكيفية إنجاح الدورات التدريبية ، وعقد ورش عمل تخصصية في المجالات التحريرية المختلفة ، إضافة إلى عقد موائد مستديرة بين هيئة الأمانة العامة للاتحاد ووسائل الإعلام الأوروبية والأمريكية .

وتعقد خلال المؤتمر جلسات خاصة لمدراء عموم وكالات الأنباء العربية الأعضاء بالاتحاد لمناقشة جدول الأعمال وخاصة ما يتعلق بنشاطات الاتحاد لعام 2011م وما تم إنجازه من دورات تدريبية واجتماعات ومؤتمرات، وعقد اجتماعات المجلس الدولي لوكالات الأنباء في الرياض ولندن.

كما يبحث الاجتماع نتائج الاجتماعين الأول والثاني للمجلس الدولي لوكالات الأنباء في الرياض ولندن على التوالي، وسيتم النظر في التقارير والصور المرسلة المتعلقة بجائزة أحسن تقرير وأحسن صورة تنفيذاً للقرارات الصادرة عن اجتماعات الاتحاد السابقة ولائحة القواعد والضوابط والشروط المتعلقة بالجائزة.

ويناقش المشاركون موضوع قبول عضوية مجلس التعاون الخليجي كمراقب في اجتماعات الجمعية العمومية، وكذلك مناقشة تقرير حول موضوع أخلاقيات وسائل الإعلام والكرامة الإنسانية المقدم من رئيس منظمة وكالات الأنباء الآسيوية.

وتشارك في فعاليات المؤتمر وكالات أنباء كل من اليمن، المملكة العربية السعودية ،الإمارات، فلسطين، المغرب، مصر، موريتانيا ، الكويت ، البحرين ، لبنان ، عمان ، سوريا ، الأردن ، قطر والسودان، بالإضافة لعدد من الشخصيات الإعلامية الدولية.

* المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024