الأحد, 27-سبتمبر-2020 الساعة: 03:50 م - آخر تحديث: 02:44 م (44: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - شعار المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
المؤتمر يبارك توقيع المبادرة الخليجية واليتها ويؤكد التزامه بتنفيذ ما يخصه منها
أعلن المؤتمر الشعبي العام مباركته لتوقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لحل الأزمة السياسية في اليمن والذي تم يوم أمس الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض .

وقال المؤتمر الشعبي العام في برقية رفعها إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام: إننا في قيادة المؤتمر الشعبي العام ونحن نهنئكم بهذا الاتفاق التاريخي من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية؛ فإننا نبارك لكم ومن خلالكم إلى كافة أبناء الشعب اليمني هذا الاتفاق الذي سيمثل نهاية للأزمة السياسية التي كادت تعصف بالوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

واعتبر المؤتمر توقيع الرئيس علي المبادرة الخليجية تجسيداً لحكمة قيادية فذة، وحنكة سياسية، وحرصاً وطنياً عالياً، وأنموذجاً في الزعامة وتغليب المصلحة العليا للوطن ليس إلى هذا الجيل فحسب؛ بل إلى الأجيال القادمة من أبناء الشعب اليمني.

وأكد المؤتمر الشعبي العام التزامه بتنفيذ ما يخصه في المبادرة واليتها داعيا أحزاب اللقاء المشترك وشركائهم إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية التي تتطلبها عملية التنفيذ للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية التي وقعوا عليها.

نص البرقية

فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام

إننا في قيادة المؤتمر الشعبي العام ونحن نهنئكم بهذا الاتفاق التاريخي من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية؛ فإننا نبارك لكم ومن خلالكم إلى كافة أبناء الشعب اليمني هذا الاتفاق الذي سيمثل نهاية للأزمة السياسية التي كادت تعصف بالوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

لقد جسدتم يا فخامة الرئيس بتوقيعكم على المبادرة الخليجية حكمة قيادية فذة، وحنكة سياسية، وحرصاً وطنياً عالياً، وقدمتم بذلك أنموذجاً في الزعامة وتغليب المصلحة العليا للوطن ليس إلى هذا الجيل فحسب؛ بل إلى الأجيال القادمة من أبناء الشعب اليمني.

فخامة رئيس الجمهورية

إن التاريخ سيسجل لكم بأحرف من نور أنكم عكستم بتعاطيكم مع كل مجريات هذه الأزمة اقتداراً سياسياً تجلى من خلال المقترحات والمبادرات التي قدمتموها لإخراج الوطن من أزمته، والتي مثلت في نهاية الأمر جوهر المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية. كما سيسجل لكم أنكم انتصرتم للوطن أولاً؛ وحافظتم على وحدته وأمنه واستقراره، وتناسيتم جروحكم وآلامكم من أجل الشعب اليمني، وتسامحتم تسامح العظماء، وانتصرتم للشرعية الدستورية وللنهج الديمقراطي.

فخامة الرئيس..
إننا في المؤتمر الشعبي العام- ونحن نبارك التوقيع على المبادرة الخليجية- فإننا نؤكد لكم أننا كنا وسنظل كما أكدتم أنتم امس الأول الملتزمين بتنفيذ ما وقعنا عليه، وندعو إخواننا في أحزاب اللقاء المشترك وشركائهم إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية التي تتطلبها عملية التنفيذ للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية التي وقعوا عليها.

إننا في المؤتمر الشعبي العام نعبر عن شكرنا وتقديرنا البالغ لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية على رعايته الكريمة لحفل توقيع المبادرة واليتها التنفيذية وحرصه على لم شمل اليمنيين ومواقفه التي جسدها إلى جانب اليمن طيلة هذه الأزمة ، والشكر موصول لقادة دول مجلس التعاون الخليجي ولكافة الأشقاء والأصدقاء، ولمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد جمال بن عمر.


الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020