الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:01 م - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أمنيات النجوم في 2012 وذكرياتهم مع 2011
تحدث العديد من الفنانين عن امانياتهم لعام 2012 معربين عن املهم في ان يكون العام الجديد افضل من سلفه، وتحدثوا ايضًا عن ذكرياتهم مع 2011.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد انها تشعر ان العام المنصرم كان عامًا سيئًا للغاية بالنسبة لها، مشيرة الى انها مرت بالعديد من الظروف غير الجيدة خلال 2011، وتتمنى ان يكون العام الجديد افضل وأن تعود إلى الجمهور سواء من خلال السينما او التليفزيون.

وأضافت انها على المستوى العام تتمنى ان يعود الاستقرار والامن لمصر، وان تستقر الاوضاع الامنية، وتنتهي أحداث العنف التي تقع بين الحين والاخر، وان تنجح من خلال الانتخابات الرئاسية في اختيار الرئيس المناسب لمصر، لافتة الى انها لم تستقر حتى الان على مرشحها للرئاسة.

وتتمنى الفنانة غادة عبد الرازق ان تسعد ابنتها روتانا في حياتها الشخصية خصوصًا مع اقتراب زوجها خلال اسابيع، اضافة الى نجاحها في حياتها الجديدة مع الاعلامي محمد فوده.

وأكدت انها تتمنى ان يبتعد عنها الحاقدون والذين يطلقون الشائعات عليها باستمرار، مشيرة الى انها تتمنى ان تنعم مصر بالاستقرار في العام الجديد.

وتبدي الفنانة اميرة العايدي سعادتها ببداية عام جديد، مؤكدة ان العام المنصرم كان من اسوء اعوام حياتها حيث فقدت والدتها، مؤكدة انها تتمنى الاستقرار والسعادة لعائلتها الصغيرة في العام الجديد، وان توفق اختياراتها الفنية الجديدة وان تجد ادوارًا مختلفة تظهر من خلالها سواء في الدراما او السينما.

وأشارت الي انها تتمنى ان يعود الانتعاش الي الوسط الفني مجددًا، وان تتعافى شركات الإنتاج من كبوتها، مؤكدة ان العام المنصرم كان من اسوء الاعوام فنيًا على الرغم من نجاحها من خلال مسلسلي "نونة المأذنة" و"عريس ديلفري".

الامنية الاكبر بالنسبة للفنان خالد صالح في العام الجديد هي ان تنجح الثورة المصرية في تحقيق اهدافها وتسليم السلطة لرئيس منتخب، مؤكدًا انه يتمنى ان يحدث ذلك من دون ان يسقط المزيد من الشهداء، معربًا عن ثقته من انتصار الثورة في النهاية.

أما الفنانة الشابة راندا البحيري فتتمنى ان تعود بقوة مجددًا الى الساحة الفنية بعدما غابت خلال العام المنصرم بسبب ظروف الحمل والإنجاب، مؤكدة ان العام المنصرم كان سيئًا للغاية بالنسبة لها ليس فقط بسبب غيابها على المستوى الفني وعدم تواجدها الا من خلال مسلسل "لحظات حرجة" الذي عرض حصريًا على إحدى المحطات، ولكن لانفصالها عن والد ابنها.

من جهتها، تؤكد الفنانة علا غانم ان امنيتها في العام الجديد ان تتبدد المخاوف من التيار الاسلامي وان تنعم مصر بالديمقراطية الحقيقة، مشيرة الى ان المخاوف من صعود الاسلاميين في البرلمان لا تقلقها لأن الشعب لن يقبل ان يفرض عليه احد شيء لا يريده، وتتمنى ان يؤكد ان العام الجديد ذلك.

وأشارت الى ان العام الماضي لم يكن جيدًا بالنسبة لها خصوصًا بسبب حالة الانفلات الامني وتلقيها تهديدات من قبل مجهولين، مؤكدة انها سعيدة في الوقت نفسه بالنجاح الذي حققته من خلال مسلسل "شارع عبد العزيز" مع عمرو سعد في رمضان الماضي.
متابعات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024