الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:21 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
إليسا تحصد جائزة افضل مطربة في استفتاء دير جست
أعلن الموقع الالكتروني لمجلة دير جست النتائج الرئيسية للاستفتاء السنوي للمجلة والذي تم التصويت فيه عبر الانترنت حيث حصلت الفنانة اللبنانية اليسا على جائزة افضل مطربة نسائية في 2011، كذلك حصدت جائزة افضل فيديو كليب عن كليبها الاخير "تصدق بمين"، فيما حصد الفنان تامر حسني جائزة افضل مطرب، وجائزة افضل أغنية عن أغنيته "اللي جاي احلى" التي تصدرت البومه الاخير.

جوائز المجلة في مجال الموسيقي حصدها ايضًا الفنان الشاب محمد كيلاني الذي حصل على جائزة افضل مطرب شاب، بينما كانت الجائزة النسائية من نصيب امال ماهر وحصد البومها جائزة افضل البوم في العام المنصرم، وحصل ايمن بهجت قمر على جائزة افضل شاعر، بينما ذهبت جائزة افضل ملحن لمحمد يحيي، وحصل احمد عزت على جائزة افضل مطرب صاعد، بينما ذهبت الجائزة النسائية للمطربة الشابة لارا اسكندر.

في مجال السينما، حافظ الفنان أحمد حلمي علي جائزتي افضل ممثل، وافضل ممثل كوميدي التي يحصدها للعام الخامس على التوالي، وحصل فيلمه على جائزة افضل فيلم سينمائي لعام 2011، ومخرجه شريف عرفة على جائزة افضل إخراج، ومؤلفه السيناريست ايمن بهجت قمر على جائزة افضل مؤلف.

بينما حصلت هند صبري على جائزة افضل ممثلة عن دورها في فيلم اسماء، وحصلت دنيا سمير غانم على جائزة افضل ممثلة شابة، وذهبت الجائزة الرجالية في فئة الشباب للفنان الشاب اسر ياسين عن دوره في فيلم بيبو وبشير.

وفي التليفزيون، منحت المجلة جائزة افضل ممثل للفنان خالد الصاوي، بينما فاز الفنان محمد هنيدي بجائزة افضل ممثل كوميدي، وحصلت غادة عبد الرازق على جائزة افضل ممثلة، وذهبت جائزة افضل فنانة كوميدية للفنانة الشابة دنيا سمير غانم، وحصل على جائزة افضل ممثل شاب احمد صفوت بينما حصلت امل رزق على نفس الجائزة، وحصد مسلسل المواطن إكس جائزة افضل مسلسل في عام 2011، وحصل مخرجه عثمان ابو لبن على جائزة افضل مخرج.

وحصل برنامج الحياة اليوم على جائزة افضل برنامج توك شو، وحصدت مقدمته لبني عسل على جائزة افضل مذيعة للعام الثاني على الوالي، بينما حصل عمرو أديب على جائزة افضل مذيع، وحصل الإعلامي مدحت شلبي على جائزة افضل مذيع رياضي والمخرج محمد نصر على جائزة افضل مخرج تليفزيوني للبرامج الرياضية، وحصلت قناة النهار دراما على جائزة افضل قناة درامية، والحياة على جائزة افضل قناة.

وجاءت إذاعة ميغا اف ام كأفضل إذاعة لتنتزع اللقب عن إذاعة نجوم إف إم التي حصدته العام الماضي، بينما حصد الإعلامي أسامة منير جائزة افضل مذيع إذاعي، وجاءت الجائزة النسائية من نصيب سالي عبد السلام.

ومنحت المجلة في استفتائها مجموعة من الجوائز الخاصة لعدد من الفنانين وهم، رشوان توفيق عن دوره في مسلسل خاتم سليمان، سعيد طرابيك عن دوره في مسلسل نونة المأذونة، يوسف فوزي عن دوره في مسلسل لحظات حرجة، ماجد الكدواني عن دوره في فيلم "أسماء"، احمد زاهر عن دوره في مسلسل أدم، فيفي عبده عن دورها في مسلسل كيد النسا، ريهام عد الغفور عن دورها في مسلسل "الريان"، جومانا مراد عن دورها في فيلم كف القمر، باسم سمره عن دوره في مسلسل الريان، هيثم أحمد زكي عن دوره في مسلسل دوران شبرا، رانيا يوسف عن دورها في فيلم واحد صحيح، فريال يوسف عن دورها في مسلسل خاتم سليمان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024