الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:45 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - احتفلت اليوم جامعة الحديدة بباكورة نتاجها من أطباء وطبيبات الاسنان بتخرج  الدفعة الاولى من كلية طب الأسنان والتي اسميت (إشراقة أمل) وتظم  (35) خريجا وخريجة من الكلية

المؤتمرنت - محمد شنيني -
حفل تخرج دفعة جديدة من طب الاسنان بالحديدة
احتفلت اليوم جامعة الحديدة بباكورة نتاجها من أطباء وطبيبات الاسنان بتخرج الدفعة الاولى من كلية طب الأسنان والتي اسميت (إشراقة أمل) وتظم (35) خريجا وخريجة من الكلية.

وفي الحفل الذي بدأ بآيه من الذكر الحكيم ألقى رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين عمر قاضي كلمة أشاد فيها بجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية لما بذلوه من تزويد الطلبة الخريجين بالعلوم والمعارف والمهارات الطبية .

وهنأ رئيس الجامعة الخريجين الذين يعدون الباكورة والثمرة الأولى التي تجنيها وتقدمها الجامعة من كلية طب الأسنان والذين سيكون لهم الشأن المهم في المجتمع مستقبلاً للأهمية التي تأتي عليها مهامهم الانسانية النبيلة.

كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن أحمد هيج كلمة هنأ فيها الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا عند مستوى المسئولية والأمانة الطبية الملقاة على عاتقهم والاسهام الفاعل في بناء وتنمية الوطن والارتقاء بالمجتمع صحياً في مجال الفم والأسنان .

من جانبه رحب عميد الكلية الدكتور أبوبكر راسم برئيس الجامعة و الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والضيوف مستعرضاً مشوار الكلية وما تم تحقيقه منذ تأسيسها في العام 2005 م وحتى الآن ومنها المشاركات العلمية في المؤتمرات الطبية المحلية والدولية والملتقيات الطلابية العربية .

وتلا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عبده يحي هديش قرار رئيس الجامعة رقم 9 لسنة 2011 م بمنح الخريجين من كلية طب الأسنان للدفعة الأولى درجة البكالوريس في جراحة الفم والأسنان ،

كما ألقى الخريج عبد الله القدسي كلمة عبر فيهاباسمه وزملائه عن الشكر والامتنان لكل الجهود الخيرة التي بذلتها رئاسة الجامعة والكلية طوال الاعوام التي كرست فيها الجهود من اجل تعليمهم وتاهيلهم الامر الذي صاروا له اليوم باكورة نتاج الجامعة من الكلية.

واكد الخريج القدسي باسمه وزملائه انهم سيكونون الاضافة الطيبة لكوادر طب الاسنان وان اسم دفعتهم (اشراقة امل )سيظل ملء عيونهم وهاجا يعزز من اصرارهم على خدمة المجتمع بتخصصاتهم المعلومة الاهمية في حياة الانسان . هذا وقد ردد الخريجون والخريجات القسم الطبي .

وكرموا رئيس الجامعة ونائبه لشئون الطلاب وعميد الكلية .الذين بدورهم قاموا بخاتمة الحفل بتكريم الخريجين وهيئة التدريس بالكلية والجهات الداعمة للحفل .

حضر الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفينة المعبرة عن الابتهاج بالمناسبة رئيس جامعة دار العلوم الشرعية بالحديدة فضيلة الشيخ محمد بن علي المرعي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عثمان حسين البيضاني وعدد من الشخصيات الاكاديمية والاجتماعية والطبية وأولياء أمور الخريجين واصدقاؤهم ومحبوهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024