الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 05:50 م - آخر تحديث: 03:50 م (50: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اجتماع مشترك اليوم بمحافظة البيضاء  برئاسة محافظ المحافظة محمد ناصر العامري وضم قيادات أحزاب المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني وأحزاب اللقاء المشترك وشركائهم الية تنفيذ وتشكيل لجان العمل الرئيسية والفرعية المشتركة وتحديد مسار العمل الجماهيري والسياسي والانتخابي لإنجاح الحملة

المؤتمرنت- البيضاء- محمد المشخر -
اجتماع مشترك لقيادات الأحزاب السياسية بالبيضاء لإنجاح الانتخابات الرئاسية
ناقش اجتماع مشترك اليوم بمحافظة البيضاء برئاسة محافظ المحافظة محمد ناصر العامري وضم قيادات أحزاب المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني وأحزاب اللقاء المشترك وشركائهم الية تنفيذ وتشكيل لجان العمل الرئيسية والفرعية المشتركة وتحديد مسار العمل الجماهيري والسياسي والانتخابي لإنجاح الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة في المحافظة المقررة في 21 فبراير الجاري .

واستعرض الاجتماع الدليل التنفيذي لمهام العمل المشتركة المحددة على أحزاب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأحزاب اللقاء المشترك وشركائه من اجل العمل سويا لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة من خلال القيام بعقد اللقاءات والاجتماعات التنسيقية المشتركة وتشكيل اللجان الانتخابية المشتركة وإقرار الضوابط والأسس والموجهات العامة لإدارة وتنفيذ الحملة الانتخابية المشتركة لانتخاب مرشح التوافق الوطني المشير عبد ربة منصور هادي.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ العامري أهمية مشاركة جميع الأحزاب السياسية وكافة أعضائهم ومناصريهم وكل منظمات المجتمع المدني في هذه الانتخابات الرئاسية المبكرة .. لافتا إلى الترتيبات التي تم اتخاذها في سبيل تأمين الانتخابات وضمان سيرها في أجواء هادئة إلى جانب تأمين المحافظة وضبط العناصر الخارجة عن القانون والنظام.
وقال العامري : نهيب بأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأعضاء اللقاء المشترك وشركائهم وجميع فئات الشعب اليمني العظيم إلى التوجه نحو صناديق الاقتراع يوم 21 فبراير الجاري والتصويت لمرشح التوافق الوطني المناضل عبد ربه منصور هادي. مشيرا الي أن هذه الانتخابات يجب أن تتم في أجواء آمنة ومستقرة بعيدا عن الخلافات الحزبية باعتبار أن مصلحة اليمن فوق كل المصالح الضيقة .مشيدا بتكاتف قيادة الأحزاب السياسية وتعاونهم في سبيل انجاح الانتخابات وحماية اليمن.
ونوه محافظ البيضاء بضرورة حشد الطاقات لإنجاح هذه الفعالية الوطنية التي ستخرج اليمن من أزمته التي عصفت به خلال العشرة الأشهر من العام الماضي مشيدا بتكاتف قيادة الأحزاب وتعاونهم في سبيل أنجاح الانتخابات وحماية اليمن.

وخلال الاجتماع أشارا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي ورئيس اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة الدكتور احمد محمد المرزوقي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الانتخابات وكذلك الجهود المبذولة من الجميع لأجل تنفيذ المهام المقررة في الدليل التنفيذي وفي مقدمتها مهام الحملة الإعلامية والانتخابية المشتركة للمرشح التوافقي لرئاسة الجمهورية..موكدان على أهمية تعزيز الشراكة وتجاوز خلافات الماضي والعمل لإنجاح المرحلة المقبلة لما يخدم امن واستقرار وتنمية الوطن.

وأضافا : نحن كرؤساء وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية المتمثلة في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأحزاب اللقاء المشترك وشركائه، بمحافظة البيضاء نؤكد دعمنا الكامل لإجراءات إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21 فبراير الجاري .
مطالبين جميع المواطنين المشاركة والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري باعتباره الخيار الأمثل نحو الانتقال السلمي للسلطة والبناء والتنمية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024