السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:14 م - آخر تحديث: 07:01 م (01: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حسين البابلي

المؤتمرنت - محمد صالح المشخر -
رداع.. تشييع جثمان شهيدي الوطن حسين البابلي ونجله
شيع عشرات الآلاف من أبناء مديريات رداع السبع محافظة البيضاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثماني الشهيدين رئيس اللجنة الإشرافية بمحافظة البيضاء حسين احمد البابلي مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمدينة رداع و مرافق نجله أحمد حسين أحمد البابلي الذين اغتالتهم أيادي الغدر والخيانة مساء الأربعاء الماضي إثر الاعتداء الإجرامي الجبان الذي تعرضوا له من قبل العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون وهم يؤدون واجبهم الوطني في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير 2012م هذه المهمة الوطنية الكبيرة التي ينتظرها شعبنا بفارغ الصبر.

كان في مقدمة المشيعين وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري نائب رئيس المحكمة العلياء القاضي محمد علي البدري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب ومدير عام مديرية ولدربيع علي محمد الماعطي ومدير عام مكتب التربة والتعليم بالمحافظة ناجي محسن الغيثي ومدير عام اتصالات محافظة البيضاء محمد موسى القرفوشي والشيخ محمد احمد البابلي شقيق الفقيد والقيادات الأمنية والعسكرية والإدارية وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات المشائخ والعلماء والمرشدين و ممثلي منظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية بمديريات رداع وأصدقاء وأسرة الفقيدين وجمع غفير من المواطنين..

وعبر وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري عن تعازي السلطة المحلية بالمحافظة وبمدينة رداع لأسر وذوي الشهيدين الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة وهم يؤدون واجباهم الوطني الديمقراطي في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة والذي يتنافى مع شريعتنا الإسلامية السمحة ويتنافى في ذات الوقت مع عادات وتقاليد المجتمع اليمني سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

وأكد أن الأجهزة الأمنية المختصة لن تألو جهداً في تعقب المجرمين الذي أقدموا على ارتكاب هذا العمل الإجرامي وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا عقابهم الرادع.

وقد عبر المشاركون في التشييع عن إدانتهم واستنكارهم لجريمة اغتيال مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمدينة رداع رئيس اللجنة الإشرافية بمحافظة البيضاء حسين احمد البابلي ونجله أثناء تأديتهم مهامهم وواجباهم من قبل العناصر الإجرامية. مشيرا الي أن هذه الجريمة نتاج لثقافة الحقد والكراهية التي تسعى عناصر حاقدة ومتآمرة إلى بث سمومها بين أبناء الشعب اليمني الواحد.

مجددين رفضهم لكل إشكال العنف والفوضى والتخريب الذي تلجأ إليه العناصر الإجرامية بهدف زعزعة أمن و استقرار الوطن.
وطالب أبناء مديريات رداع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة بسرعة القبض على كل الجناة الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة التي تتنافى مع قيم ومبادئ الإسلام السامية وأعراف المجتمع الأصلية..

داعين إلى نبذ كافة أشكال العنف و الفوضى وإلغاء المظاهر المسلحة من عاصمة المحافظة ومدينة رداع..مؤكدين دعمهم ومساندتهم للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية في القيام بواجبها الوطني وتأدية مهامها في مختلف مواقع العمل من اجل تحقيق الأمن و الاستقرار والسكينة العامة.

و جرى مراسم التشييع للشهيدين الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بصنعاء،تتقدمه سرايا رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف عبر عن الوفاء والتقدير لتلك التضحيات الجسام التي يقدمها الشهيدين أثناء مهمة أداء الانتخابات الرئاسية المبكرة في 21فبراير الجاري والذي يعتبر هذا العمل الإجرامي الجبان الذي يتنافى مع شريعتنا الإسلامية السمحة ويتنافى في ذات الوقت مع عادات وتقاليد المجتمع اليمني.تغمد الله الفقيدين بواسع الرحمه والمغفرة واسكنه فسيح جناته..انا لله وانأ أليه راجعون.

يشار إلى أن رئيس اللجنة الإشرافية بمحافظة البيضاء حسين احمد البابلي، ورئيس غرفة العلميات بمحافظة البيضاء خالد وقعة، والمدير الفني بفرع الأمانة العامة بمحافظة البيضاء محمد محسن الاعرج، ومرافق رئيس اللجنة الإشرافية احمد حسين أحمد البابلي، و مرافق رئيس غرفة العمليات عادل المنحمي. استشهدوا أمس الأربعاء الماضي إثر الاعتداء الإجرامي الغاشم والجبان الذي تعرضوا له من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون وهم يؤدون واجبهم الوطني في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير 2012م, حيث ترصد لهم الجناة وأطلقوا عليهم النار و لاذوا بالفرار وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء أمس من القبض على مجموعة تتكون من 21متهما في احد المنازل بمدينة البيضاء للبحث عن بقية الجناة وسرعة القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.

حضر مراسيم التشجيع مدير عام الرقابة بوكالة الإنباء اليمنية (سبا) محمد احمد مشرح ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في رداع عبدالله علي ادريس وشيخ مدينة رداع عبدالسلام علي النصيري والقيادات الأمنية والعسكرية والإدارية وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات المشائخ والعلماء والمرشدين و ممثلي منظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية بمديريات رداع وأصدقاء وأسرة الفقيدين وجمع غفير من المواطنين..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024