السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:46 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - برعاية معمر الارياني وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن نائب رئيس شباب آسيا والقاضي احمد عبدالله الحجري محافظ محافظة اب وبحضور د - احمد العنسي وزير الصحة العامة والسكان أقيمت صباح اليوم السبت بالمركز الثقافي بمدينة اب

المؤتمرنت –إب - بشير سنان -
إتحاد شباب اليمن بإب يدشن الحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني عبده ربه منصور
برعاية معمر الارياني وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن نائب رئيس شباب آسيا والقاضي احمد عبدالله الحجري محافظ محافظة اب وبحضور د - احمد العنسي وزير الصحة العامة والسكان أقيمت صباح اليوم السبت بالمركز الثقافي بمدينة اب فعالية شبابية ثقافية رائعة دشن من خلالها الاتحاد العام لشباب اليمن فرع اب حملته الشبابية لحشد ودفع الناخبين إلى صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستشدها اليمن يوم 21فبراير.

وقد ألقى وزير الشباب رئيس اتحاد شباب اليمن كلمة سجل من خلالها إعجابه الشديد لما شاهده من فقرات خلال الفعالية الاحتفالية وخاصة اوبريت (هذي اليمن) وشكر محافظ المحافظة القاضي الحجري كما شكر القائمين على الفعالية التي دشن من خلالها فرع الاتحاد حملته لدفع وحشد الناخبين.

وقال وزير الشباب: إن الانتخابات الرئاسية في 21 فبراير القادم هي من أهم الاستحقاقات الديمقراطية التي تمر بها اليمن وذلك لعدة اعتبارات أهمها ما مرت به البلاد من أزمة كادت تدخل الوطن في حرب أهلية.

واضاف: كما أن الانتخابات هي تجسيد لدعائم الديمقراطية التي ارسى مداميكها وثبت قواعدها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ذلك الزعيم التاريخي الذي تنازل عن حقه الدستوري لحقن دماء اليمنيين وهذا العمل الشجاع يضاف إلى رصيد فخامته والى سجله الحافل بالمواقف والمنجزات .

وأشار الوزير إلى أن محافظة اب عودت الجميع على إنها المحافظة السباقة في جميع المراحل الديمقراطية التي مرت بها البلاد ،وقال ما زلنا نراهن على هذه المحافظة وعلى أبنائها الشرفاء في دعم الانتخابات الرئاسية بالمشاركة المميزة التي نرجوها ويرجوها كل أبناء الوطن .

كما دعا الوزير الارياني الشباب إلى التنبه والحذر ممن يحاولون الكيد لأبناء اليمن ونشر الدسائس والخمول والتكاسل في أوساط المجتمع لإعاقة نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة هادفين من وراء ذلك تنفيذ مخططاتهم الدنيئة للنيل من امن الوطن والمواطن.

وأشار الى أن على عواتق الشباب تقع مسئولية نجاح هذه الانتخابات مطالبا الجميع الوقوف يدا بيد وان نقول لأعداء الوطن كفى فقد انكشفت ألاعيبكم ولم تعد تنطلي على شعب الإيمان والحكمة .

وفي ختام كلمته أعلن الوزير الارياني عن تقديم مبلغ نصف مليون ريال للشباب والزهرات الذين شاركوا واعدوا اوبريت (هذي اليمن) مقدمة من الاتحاد العام لشباب اليمن - مجزلا الشكر لمحافظ المحافظة وفرع اتحاد شباب اليمن في المحافظة وكل من ساهم ويسهم في دعم رجل المرحلة مرشح الوفاق الوطني للرئاسة المشير / عبد ربه منصور هادي .

كما ألقى القاضي احمد عبد الله الحجري كلمة شكر في مستهلها الاتحاد العام لشباب اليمن ممثلا برئيسه وزير الشباب والرياضة معمر الارياني وقال: إننا في محافظة اب نجسد الوحدة الوطنية والالتحام والجسم القوي الذي يمثل قوة الوحدة كون هذه المحافظة هي من عانت قبل الوحدة أكثر من غيرها وفي عهد الرئيس القائد علي عبد الله صالح خرجت من الخراب إلى البناء .

وأضاف إن المؤتمر سيضل معطاء وزاخر وينجب القادة والرموز والزعماء وعبد ربه منصور هادي واحدا منهم وهم القادة الأمناء على الوطن والوحدة والديمقراطية وهم رسل سلام في الإقليم والعالم لتنعم اليمن وشبابها بمستقبل زاهر وآمن .

وقال القاضي الحجري: إن قيامنا اليوم بدفع الناس للتصويت للمشير هادي من اجل ترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطة أمر لا يستغربه احد فهاهم انساب الرئيس صالح من بيت الحجري والارياني هم من يقودون الحملة لدعم هادي فهذا ما تعلمناه من رائد الديمقراطية وزعيم النهضة والبناء الرئيس القائد الرمز علي عبدالله صالح ذلك الهرم الشامخ الذي تعلمنا منه التسامح ونكران الذات وتقديم مصلحة اليمن وأبناءه على كل المصالح الأخرى وهذا ما نحن عليه وسنضل فخورين ومعتزين بهذا النهج الوطني الإنساني الرائع .

هذا وكان عبدالكريم السماوي رئيس فرع الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة اب ألقى كلمة شكر فيها مواقف فخامة الرئيس الوطنية النبيلة وقال :إن صالح سيضل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء اليمن وكرر الدعوة لمساندة مرشح الوفاق الوطني للانتخابات الرئاسية المبكرة المشير عبد ربه منصور هادي .

كما ألقت روما الدماسي كلمة المرأة وأكدت فيها على دور المرأة في صنع القرار من خلال المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية داعية المرأة في محافظة اب أن تكون كما عودت الجميع هي السباقة في البناء والتنمية من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية 21 فبراير .

وفي الفعالية ألقى الشاعر المبدع / عبد القادر البناء قصيدة رائعة نالت استحسان الجميع .

بعد ذلك قدمت زهرات وشباب الاتحاد العام لشباب اليمن اوبريت فني بعنوان (هذي اليمن) إشراف عبدالكريم السماوي رئيس فرع الاتحاد و إعداد المبدع خالد البعداني ومعد الرقصات عبدالباسط الشامي تسجيل ومكساج احمد الجوحي وقد نال الاوبريت تصفيق وإعجاب كل الحاضرين لما احتواه من رقصات وكلمات رائعة والحان تراثية جسدت الموقف السياسي الراهن وقد حضر الفعالية وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدون ونجيب العوج وخالد العنسي عضو مجلس النواب ومدراء المكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024