الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:40 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - احمد صوفان خلال حضوره المهرجان الانتخابي بحجة

المؤتمرنت-حجة -
صوفان :21 فبراير يوم وطني سيرسم لوحة وطنية بالتصويت لمرشح التوافق
أكد احمد صوفان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مشرف محافظة حجة أهمية الدفع بالناخبين للتصويت لمرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستشهدها اليمن في 21 فبراير الجاري.

وقال صوفان في المهرجان الانتخابي الحاشد الذي عقد اليوم بميدان حورة بمحافظة حجة:إن الوفاء يجب أن يكون لصاحب الوفاء وهو فخامة المشير الركن علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام – الذي كرس حياته من أجل اليمن وحقق المنجزات التي لا تعد ولا تحصى وواجبنا اليوم أن نبادله الوفاء بالوفاء عرفاناً من جماهير حجة لرجل الوفاء،و هذا هوا اعتزاز أبناء حجه وتقديرنا لكل التضحيات التي قدمها من أجل الوطن.

وأضاف عضو اللجنة العامة للمؤتمر: أما الترحيب فهو برجل خبير وقدير أثبتت الأزمة السياسية قدرته على إدارة شئون البلاد، ترحيباً برمز جديد وهو خلف لخير سلف إنه المشير المناضل عبدربه منصور هادي مرشح التوافق الوطني للانتخابات الرئاسية المبكرة.

وشدد في كلمته على أهمية الدفع بالناخبين والناخبات إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني، وقال مخاطباً أبناء حجه:إن لكم تاريخاً طويلاً في إنجاز المهام الوطنية عبر الانتخابات المتعددة وعليكم تقع اليوم مسئولية كبرى ينبغي الوفاء بها من خلال الدفع بالناخبين للإدلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني لتكتمل لوحة الفرح اليماني.

وحيا كافة الجماهير وقال: بأن يوم 21 فبراير من الأيام الوطنية التي ينبغي الاعتزاز بها.

داعياً كافة أبناء المحافظة إلى رسم لوحة الوحدة الوطنية يوم الثلاثاء القادم من خلال حشد الجماهير الناخبة للإدلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني.


من جانبه حث وزير التربية والتعليم المشرف العام على الانتخابات الدكتور عبدالرزاق الأشول الحشود الجماهيرية إلى تجديد تفاعلها المعهود في هكذا فعاليات وطنية وديمقراطية ، وتأكيد ريادتها في مقدمة المحافظات لتأمين مستقبل آمن لليمن وحافل بآمال وطموحات الجماهير .

مشيراً إلى أن هذه الانتخابات تكتسب أهميتها من حاجة اليمنيين الماسة لنجاحها بما يحقق المزيد من التطلعات المنشودة وفي مقدمتها إعادة التلاحم الوطني وترسيخ دعائم الوحدة والتنمية .

وقال الوزير الأشول موجهاً تلك الحشود (أدعوكم جميعاً وانتم بهذا الزخم الجماهيري الرائع إلى المشاركة الفاعلة والإدلاء بأصواتكم بالاقتراع الحر والمباشر لانتخاب مرشح التوافق الوطني الذي ارتضاه الجميع قائداً لهذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن المعاصر)

ولفت مخاطباً المرأة : أنتن نصف اليوم وشريك الغد ودوركن سيظل رائداً في بناء هذا الوطن ،والنهوض بواقعه إلى مستقبل أفضل .

عضو المجلس الأعلى للقاء المشترك محمد مسعد الرداعي اشاد بالحكمة التي أبداها المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في مد أيديهم إلى إخوانهم في اللقاء المشترك وشركائه لإخراج البلاد من أزمتها الراهنة من خلال الانتخابات التوافقية للرئاسة .

داعياً أبناء محافظة حجة إلى التفاعل الجاد مع هذا العرس الديمقراطي ليسهموا بصورة كبيرة في صنع لحظة الانتقال السلمي للسلطة .

هذا وقد حضر فعاليات المهرجان الانتخابي الكبير الدكتور عبدالكريم راصع – عضو اللجنة الدائمةللمؤتمر والدكتور علي مطهر العثربي رئيس دائرة الثقافة – عضو الأمانة العامة – ويحيى النجار – رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالأمانة العامة – وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنظيمية وقيادات اللقاء المشترك والمشائخ والوجهاء والأعيان وحشود جماهيرية من كل أبناء المحافظة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024