السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 10:05 م - آخر تحديث: 09:55 م (55: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مهرجان انتخابي بذمار

المؤتمرنت- ذمار -
ذمار تحتشد بقوة في المهرجان الانتخابي لمرشح الوفاق الوطني
نظم المؤتمر الشعبي العم وحلفاؤه وأحزاب اللقاء المشترك وشركاؤه اليوم بمحافظة ذمار المهرجان الانتخابي حاشد لمرشح الوفاق الوطني المناضل عبدربه منصور هادي.

وفي المهرجان -الذي حضره وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى- دعا محافظ محافظة ذمار رئيس اللجنة الانتخابية المشتركة يحيى علي العمري جميع أبناء محافظة ذمار ممن بلغوا السن القانونية للتوجه نحو صناديق الاقتراع لانتخاب مرشح الوفاق الوطني المناضل عبد ربه منصور هادي.

وقال :إن انتخاب المناضل عبدربه منصور هادي يعني الوفاء بالعهود والعقود المبرمة بين شركاء العمل السياسي المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه واللقاء المشترك وشركاءه ويعتبر استفتاء على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وانتخابنا له يعني أن نقول جميعا نعم لأمن واستقرار ووحدة اليمن.

وأضاف: إن الانتخابات تعني أن نقول جميعاً: لا للفوضى ولا للعنف السياسي ولا للإرهاب ولا للحرب؛ فدماء اليمنيين غالية، كم أن هذه الانتخابات تدل على سماحة وصفوة قلوب اليمنيين مهما اختلفوا فان حب الوطن يجمعهم وسيثبتون للعالم بهذا الاصطفاف الوطني أنهم أصحاب رسالة ولا غرابة فاليمنيون هم أحفاد الأنصار والذي بايعوا الرسول الكريم وسطروا صفحات ناصعة وضربوا أروع الأمثلة في الوفاء بوعودهم وعقودهم.

من جانبه أشار عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار حسن محمد عبد الرزاق أن الانتخابات تشكل وسيلة حضارية ديمقراطية تمثل نقطة تحول تاريخية فارقة بحجم ما ستحققه من امن واستقرار وبناء بعد أزمة كادت أن تجعل الوطن والشعب على شفى حفرة من النار ولكن الله سلم وأعاد إلى الأمور إلى رشدها فأنقذها من الوقوع في الهاوية.

ودعا الجميع أحزاب وعلماء ووجهاء ومشايخ وتربويين ومختلف تكوينات المجتمع إلى التوجه نحو صناديق الاقتراع لتعزيز عرى الوحدة والاصطفاف الوطني والقول بلسان واحد نعم لمرشح التوافق عبد ربه منصور هادي الأبرز كفاءة وقدرة على إدارة شؤون البلاد والانتقال بها إلى بر الأمان.

وأشار رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار رئيس فرع حزب الإصلاح بذمار ناصر محمد مجلي أن هذا المهرجان جسد مدى الوعي لأهمية المشاركة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة وأعلنتم انحيازكم الكامل للوطن وعبرتم بوضوح عن رغبتكم في التغيير وبناء اليمن الذي يتسع لجميع أبناءه وتحفظ فيه الحقوق والحريات ويحترم فيه النظام والقانون.

وأكد مجلي أن الانتخابات الرئاسية القادمة تعد حدثا مهما تتجه فيه أنظار العالم إلى اليمن كون هذا الحدث جاء نتيجة توافق سياسي وشعبي كما حظي برعاية دولية وإقليمية وهو ما يدعوا إلى العمل الجاد والصادق في تقديم صورة حضارية مشرفة لليمن واليمنيين والذي يتطلب تكاتف جهود الجميع علماء ومشايخ وعقال وأكاديميين وتجار وشخصيات اجتماعية ومنظمات جماهيرية رجال ونساء وقوى سياسية في مقدمتها اللقاء المشترك وشركائه والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه في المشاركة الفاعلة والتصويت لمرشح الشعب المناضل عبد ربه منصور هادي.

حضر المهرجان قيادات وقواعد أحزاب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وأحزاب اللقاء المشترك وشركائهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024