الأربعاء, 03-سبتمبر-2014 الساعة: 05:04 ص - آخر تحديث: 11:08 م (08: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح في ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام
بقلم الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر بيتنا الذي نحرص عليه
أ.د. عبدالسلام الجوفي
ميلاد التجديد داخل المؤتمر
مطهر الأشموري
وقفات مع مسيرة المؤتمر, تنيظما ونظاما!
د. عبدالقادر مغلس
المؤتمر واستحقاقات المرحلة
مراد راجح شلي
الجوع أوالقتل
محمد أنعم
مرشح المؤتمر وحلفاؤه (مرشح التوافق الوطني) للانتخابات الرئاسية
المؤتمر نت - ناخبون في حجة

الخميس, 23-فبراير-2012
المؤتمرنت -
حجة:نسبة التصويت بلغت( 90%) في الانتخابات الرئاسية
استكملت اللجنة الإشرافية وسكرتاريتها الفنية بفرع اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة حجة النتائج الأولية لعملية الاقتراع والفرز للانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت يوم امس الاول الموافق 21 فبراير الجاري في عموم الدوائر الانتخابية بالمحافظة البالغ عددها (20) دائرة نيابية ويتوزع منها (515) مركزاً انتخابياً. وعملية الفرز للصناديق البالغ عددها (2223) صندوق انتخابي بما فيها (42) لجنة صندوق إضافي للمتواجدين في غير مراكزهم و كذلك (32) لجنة صندوق خصصت للنازحين .

وقا جمال ناصر العاقل رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات الرئاسية بالمحافظة للمؤتمر نت ان اللجنة الإشرافية للانتخابات الرئاسية التي شهدتها اليمن امس واللجان الأصلية والفرعية بمديريات المحافظة استكملت عملية الفرز لصناديق الاقتراع .

وأشار العاقل إلى أن عدد الأصوات التي أدلى بها الناخبون في عموم المراكز الانتخابية بلغت (653792) صوتاً، أي بنسبة (90%) من إجمالي عدد المقيدين في سجلات الناخبين البالغ عددهم (726658) فيما بلغ عدد الأصوات التي حصل عليها المرشح المشير الركن/ عبدربه منصور هادي ( 652780) وبلغت الأصوات الباطلة (أ) (280) والأصوات الباطلة (ب) (732) ، كما اسفرت النتائج أن عدد المقترعين لدى اللجان المخصصة للنازحين (6007).

وثمن الاستاذ / جمال ناصر العاقل الدور البارز لجميع الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والكادر الفني بفرع اللجنة العليا بالمحافظة واللجان الأصلية والفرعية وجميع أبناء المحافظة رجالاً ونساءً على مستوى الوعي والتفاعل مع هذا الحدث التاريخي الهام من خلال الإقبال الغير مسبوق على صناديق الاقتراع في عموم دوائر المحافظة ..

ودعا العاقل أبناء الوطن إلى استغلال هذه اللحظة التاريخية في استمرار التوافق الوطني في انجاز وإنجاح المرحلة القادمة بالحوار الوطني الجاد والبناء لمناقشة قضايا الوطن وإعداد دستور جديد للوطن والتفاف القوى السياسية لدعم المرشح التوافقي لرئاسة الجمهورية لإنجاز المهام القادمة خصوصاً وأنه من الشخصيات الوطنية الهامة والذي تمتلك تاريخ ورصيد نضالي كبير وكفاءة تساعده على إخراج البلد بإذن الله إلى بر الأمان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مرشح المؤتمر وحلفاؤه (مرشح التوافق الوطني) للانتخابات الرئاسية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014