الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:00 م - آخر تحديث: 10:52 م (52: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعث حزب الشعب الديمقراطي " حشد " برقية تهنئة الى المشير الركن عبد ربه منصور هادي بمناسبة فوزه الكبير بالانتخابات الرئاسية المبكرة وتقلده منصب رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ..

المؤتمرنت -
حزب الشعب الديمقراطي يهنئ هادي بانتخابه رئيسا
بعث حزب الشعب الديمقراطي " حشد " برقية تهنئة الى المشير الركن عبد ربه منصور هادي بمناسبة فوزه الكبير بالانتخابات الرئاسية المبكرة وتقلده منصب رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ..
نص البرقية
فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن تتقدم الأمانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" نيابة عن مكتبه السياسي ولجنته المركزية و دوائره التنظيمية وفروعه في مختلف محافظات اليمن الى فخامتكم والشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة النجاح المنقطع النظير الذي حظيت به الانتخابات الرئاسية المبكرة والتي أبهرت العالم وتكللت بتنصيبكم عن جدارة واستحقاق وثقة شعبية مطلقة بمنصب رئيس الجمهورية وقائدا أعلى للقوات المسلحة والأمن في البلاد.

وأننا وأبناء الوطن كافة بمختلف المآرب والمشارب ونحن نحتفي بنجاح الحدث الديمقراطي والتاريخي الكبير الذي جسد حقيقة السلوك الديمقراطي المنسجم وتطلعات الشعب والمسار الذي ارتضاه لتسيير حاضره ومستقبله لنجدد تأكيدنا وقناعاتنا الثابتة والمطلقة بأن ذلك الإبهار الشعبي الذي فاجأ الداخل قبل الخارج والمتمثل في الإقبال الكبير على مراكز الاقتراع بمختلف مدن ومديريات وريف الوطن ما كان ليزدهي بتلك الصورة لولا العرفان والوفاء والسجل الحافل بالمواقف والمآثر الوطنية الشريفة التي يكنها لشخصكم الشعب اليمني والتي ستحتفظ بها ذاكرة التاريخ اليمني في انصع الصفحات. فخامة رئيس الجمهورية المنتخب والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن..

إننا ومن خلال كلمات نقتبسها من بيانكم التاريخي الذي وجهتموه للداخل والخارج قبيل نيلكم الثقة الشعبية الجارفة ، والذي أتى ملتحفاً الصدق وموشحاً بالأمانة حاملا للحقائق غير متلبسا بالوعود ، ماداً فيه يديك لكل الأيادي البيضاء الشريفة في اليمن .. واثقون بأن فخامتكم رغم التحديات الكبيرة التي فرضتها ظروف ومعطيات المرحلة الاستثنائية ، بأذن العلي القدير وبأيمانكم القوي وعزيمتكم الصلبة المتسلحة بالحكمة والصبر ، وبتضافر جهود مختلف قوى الوطن قادرون على لأم كل جرح ولم كل شتات سببته المراحل وأججته الخلافات والأهواء بمعطيات مستوردة متنصلة عن روح هذا الوطن.مراهنين على أن تلك الملايين التي التفت حول فخامتكم دعما وتأييدا ومساندة لتمثل ردا قاطعا وجازما أفشل كل المشاريع وخذل كل الأجندة التي حامت حول الوطن خلال شهور الأزمة العاصفة.
كما أننا وفي هذه اللحظة التاريخية والأرض والإنسان في اليمن ننتشي بالآمال لنجدد مواقف الحزب المنسجمة مع ضمير الوطن بولائنا المطلق لقيادتكم الحكيمة ، مؤكدين تجنيدنا لمختلف طاقاتنا وإمكاناتنا لما فيه الإيفاء بما تفرضه مسئوليتنا الوطنية في ان نكون سباقون في المضي تحت قيادتكم التاريخية نحو استشراف آفاق المستقبل الأفضل وبناء اليمن الجديد الذي تضطلعون بدوره الريادي. نجدد التهاني و التبريكات العظيمة لفخامتكم وللشعب اليمني العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صلاح مصلح الصيادي الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي" حشد" بالنيابة عن كافة قيادات وفروع وقواعد الحزب








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024