الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:04 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أكد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني على ضرورة إجراء الانتخابات الرياضية في موعدها المحدد والمزمن مسبقا جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع  اللجنة العامة للانتخابات الرياضية الذي عقد اليوم بديوان عام الوزارة بحضور أعضاء اللجنة العامة.

المؤتمرنت - بشير سنان -
الارياني: الانتخابات لكل الاتحادات دون استثناء
أكد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني على ضرورة إجراء الانتخابات الرياضية في موعدها المحدد والمزمن مسبقا جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة العامة للانتخابات الرياضية الذي عقد اليوم بديوان عام الوزارة بحضور أعضاء اللجنة العامة.

وشدد الارياني على إجراء الانتخابات لكل الاتحادات دون استثناء مؤكدا في حديثه بأن الاتحادات التي لن تستوفي الشروط المحددة في اللائحة والتي من أهمها تواجد الجمعيات العمومية سيتم حجب الدعم عنها لأنه لا يعقل أن تصرف المخصصات المالية لأي اتحاد لا توجد لديه جمعية عمومية رافضا التعيين رفضا قاطعا.

ولفت إلى ضرورة العمل بالشروط والمعايير التي تحددها لائحة الانتخابات وفتح باب الترشح للجميع دون استثناء ووفقا لما هو متعارف عليه في اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الاتحادات الدولية.

وأضاف وزير الشباب بأن الأمل يحدو جميع الرياضيين بأن تكون لهذه الانتخابات دور فعال وحيوي في إعادة البناء المؤسسي للرياضة اليمنية والنهوض بالأنشطة الرياضية بشكل عام.

واختتم الارياني حديثه بتوجيه الشكر لأعضاء اللجنة على ما تم تحقيقه حتى الآن مطالبا ببذل المزيد من الجهود حتى يتم الخروج بالانتخابات الرياضية إلى بر الأمان.

وفي ذات السياق واصلت اللجنة العامة للانتخابات الرياضية اجتماعها برئاسة عبد الله هادي بهيان مناقشة مشروع التعديلات في النظام الأساسي للاتحادات والأندية الذي ستنبثق عنه لائحة الانتخابات الرياضية المقرر لها أن تبدأ مطلع ابريل القادم.

وأقرت اللجنة تعديل عدد من المواد في مشروع اللائحة المعدلة وفقا لما يتناسب مع اللوائح والقوانين الدولية وذلك بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الارياني لتطوير اللائحة وبما لا يتعارض مع اللوائح والنظم المنظمة لعمل الوزارة والهيئات الرياضية.

وحرصا من اللجنة العامة على استمرارية الاتحاد الإعلام الرياضي باعتباره الوجه الأخر للرياضة اليمنية دعت اللجنة العامة في ختام اجتماعها الإخوة في الإعلام الرياضي إلى ضرورة الإسراع بتشكيل لجنة تحضيرية تعد لانتخابات الإعلام الرياضي بالتزامن مع انتخابات الاتحادات العامة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024