الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:19 ص - آخر تحديث: 12:49 ص (49: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت- بشير سنان -
الأرياني وبن دغر يكرمان نجمات المهرجان النسوي الرياضي الاجتماعي والثقافي الثالث
عبر وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الارياني عن سعادته البالغة بحضور حفل اختتام المهرجان النسوي الرياضي والاجتماعي والثقافي الثالث الذي نظمته الإدارة العامة للمرأة بوزارة الشباب وقال إنها مناسبة سعيدة أن نحتفل بختام المهرجان عقب التداول السلمي للسلطة خاصة..
جاء ذلك خلال حضوره حفل اختتام المهرجان النسوي الثالث الذي استمر خلال الفترة 13-28فبراير والذي شاركت فيه 640 مشاركة من مختلف مديريات ومدارس أمانة العاصمة.
وأضاف قائلا: أن المهرجان حظي بالحضور اللافت والتفاعل الإيجابي الكبير الذي لمسناه من خلال تواجد هذا الكم الكبير من النساء والطالبات، مشيداً بدور مديرة دائرة المرآة نورا الجروي وكل من عملوا على إنجاح هذا المهرجان. وكشف الارياني للمشاركات عن إقامة المهرجان مرتين في السنة بدلا من مرة واحدة مؤكدا أن إقامة المهرجان الثاني جاء بعد تفاعل وزير الاتصالات أحمد بن دغر الذي وعد برفع الرعاية في المرحلة القادمة.
هذا وقد قدمت زهرات المهرجان لوحة فنية غنائية بعنوان (إني أنا اليمنية) أدته الفنانة سهى علوان
وفي المهرجان ألقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أحمد عبيد بن دغر كلمة عبر فيها عن سعادته بنجاح المهرجان بقوله سعيدا بتواجدي معكم في هذا الوقت الذي بدأت فيه اليمن تتعافى وتتشافى من الأزمة التي مرت بها بلادنا..لقد ودعنا رئيسا كبيرا واستقبلنا رئيسا جديدا هو المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وتابع أعتقد أنكم وضعتم اللبنة الطيبة فألف مبروك للذين نجحوا في تنظيم هذا المهرجان والوصول به إلى بر النجاح..
ونقل بن دغر تحيات رئيس الوزراء باسندوه للجميع. ليقوم وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات بتكريم الجهات الراعية والمشاركة بالدروع والشهادات التقديرية بالإضافة إلى تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات في كل لعبة على النحو التالي: الكرة الطائرة المركز الأول : مديرية التحرير –مدرسة بلقيس ،المركز الثاني : مديرية معين –مدرسة أسماء، المركز الثالث:مديرية الصافية مدرسة معين،وفي مجال الشطرنج الأول: مديرية التحرير –مدرسة بلقيس، الثاني :مديرية معين –مدرسة نسيبة، الثالث: مديرية آزال –مدرسة محمد مطهر أما في تنس الطاولة الأول :مديرية التحرير- مدرسة بلقيس ،الثاني:مديرية معين- مدرسة نسيبة، الثالث:مديرية السبعين أ مدرسة اليمن الدولية ألعاب القوى الأول:مديرية صنعاء القديمة –اللقية، الثاني:التحرير –مدرسة بلقيس ،الثالث :مديرية معين –مدرسة أسماء ،والبلياردو الأول:رؤوفة حمود الشراعي ،الثاني:غدير عقيل المطري، الثالث:حنان عبد الوهاب فاخر كما تم تكريم بطلات المسابقات الثقافية للكفيفات حيث أحرزت المركز الأول لاعبات جمعية أمان ممثلة بفريق الطامحات إلى العلا وأحرزت فتيات الأمل المتجدد المركز الثاني.
وفي منافسات المسابقة الثقافية للطالبات أحرزت مديرية التحرير المركز الأول وطالبات السبعين المركز الثاني والوحدة ثالثا وآزال رابعا.

حضر حفل الختام عبد الله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة و نجيبة حداد وكيل وزارة الثقافة و نورا الجروي مدير عام إدارة المرأة بوزارة الشباب والرياضة وعددا من الشخصيات النسوية القيادية ذات الصلة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024