الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 03:11 م - آخر تحديث: 02:42 م (42: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - بحث وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع مدير مشروع اميديست التابع للوكالة الأمريكية للتنمية السيدة صابرينا فاير تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة في مجال العلاقات بين الجانبين وذلك في إطار المصفوفة التنفيذية المقدمة إلى حكومة الوفاق الوطني.

المؤتمرنت -
مباحثات بين وزارة الشباب والرياضة واميديست
بحث وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع مدير مشروع اميديست التابع للوكالة الأمريكية للتنمية السيدة صابرينا فاير تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة في مجال العلاقات بين الجانبين وذلك في إطار المصفوفة التنفيذية المقدمة إلى حكومة الوفاق الوطني.

وناقش اللقاء العديد من الجوانب المتعلقة بتنمية وتنشيط المشاريع الشبابية حيث أوضحت السيدة صابرينا فاير بأن المنظمة تعمل في عدة مدن يمنية منذ فترة وهي تستخدم الرياضة كوسيلة لانخراط الشباب في العمل المجتمعي،وتستهدف الشباب بدرجة خاصة،وبالذات أصحاب المبادرة منهم وتمنت أن تكون تلك الشراكة مع الوزارة فاعلة وإيجابية بما ينعكس بالفائدة المرجوة التي ينشدها البرنامج وفق أهدافه.

بدوره قال معمر الارياني وزير الشباب والرياضة إن الوزارة تسعى إلى التواصل مع الشباب من مختلف الساحات والتوجهات وجعل الرياضة الوسيلة والغاية لان الرياضة هي الوسيلة الوحيدة التي تجمع الفرقاء تحت ظلال الروح التنافسية ونشر التعارف بين الجميع خاصة أبناء الوطن الواحد..

واضاف:فنحن لدينا الاستعداد الكامل لخدمة الشباب والوزارة عازمة في الفترة القادمة على العمل في جميع المحافظات من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الشبابية التي تملأ أوقات الفراغ لدى الشباب وتحصنهم من الانجرار للأفكار الهدامة التي يفرضها عليهم الفراغ..

ولفت وزير الشباب إلى أن الوزارة قد أبرمت اتفاقية مع قيادة وزارة التربية والتعليم لتفعيل النشاط المدرسي وهذا سيكون أحد المجالات الخصبة لاستثمار المنظمة الخاصة بكم مخاطبا مدير مشروع اميديست،وتابع قائلا:نتمنى أن تحقق المنظمة النتائج المأمولة منها مذكرا بما قدمته منظمة جي تي زد عبر الخبير الكروي الألماني سبيتلر الذي أوصل الكرة اليمنية إلى العالمية ولا زال الجميع يتذكر ما قدمه منتخب الأمل (الناشئين) نتيجة لمساندة ودعم المنظمة..

بدورها تابعت السيدة صابرينا اللقاء بتوجيه الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة وعبرت عن سعادتها بالأفكار التي طرحها وزير الشباب واصفة إياها بالتوجهات الجادة التي ستعمل على إفساح مجال كبير للعمل الشبابي في اليمن وفق الشراكة الفاعلة التي نهدف إليها كمنظمة مجتمع مدني .

وفي ختام اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة تسعى إلى خلق شراكة مع الشباب من خلال تشكيل لجان شبابية ورياضية تعمل بمثابة جهات استشارية تساهم في مرحلة البناء والتطوير المنشود الذي نسعى إليه جميعا من خلال التعاون المشترك بيننا وبين المنظمات الدولية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019