الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 02:34 م - آخر تحديث: 01:05 ص (05: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - اعتلى فريق شعب إب صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى مؤقتا إثر فوزه الثمين اليوم على ضيفه طليعة تعز بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد إب في افتتاح الجولة العاشرة من دوري كرة القدم في اليمن.

المؤتمرنت-متابعات -
شعب إب يعتلي صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مؤقتا بفوزه على طليعة تعز
اعتلى فريق شعب إب صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى مؤقتا إثر فوزه الثمين اليوم على ضيفه طليعة تعز بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد إب في افتتاح الجولة العاشرة من دوري كرة القدم في اليمن.

سجل هدفي المباراة اللاعب ناطق حازم بالتساوي بين شوطي المباراة ليرفع رصيد فريقه إلى 18 نقطة محتلا المركز الأول مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة ، فيما تجمد رصيد الطليعة عند عشر نقاط متراجعا للمركز الحادي عشر.

وتمكن ممثل محافظة تعز الثاني فريق الأهلي من تسجيل فوز عريض على مضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الفقيد محمد عبدالله صالح بمدينة الثورة الرياضية في البيضاء وهي أول مباراة رسمية تقام في هذا الملعب.

افتتح الأهلي التسجيل مبكرا عبر المحترف الأنغولي ماباتا وضاعف زميله شادي جمال النتيجة في الشوط الثاني عند الدقيقة 62 من عمر المباراة قبل أن يقلص لاعب الشباب محمد العبيدي الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 78 لكن شادي جمال عاد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة ووسع الفارق مجددا مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق.

بهذه النتيجة تقدم أهلي تعز إلى المركز التاسع بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة ، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند تسع نقاط متراجعا للمركز الثاني عشر.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بثلاث مواجهات ساخنة وهامة لفرق المقدمة وتبرز مواجهة الشعلة عدن 16 نقطة مع ضيفه الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء نحم سبأ ذمار 8 نقاط قبل أخير القائمة كأهم مباريات هذه الجولة لما لنقاطها الثلاث الثمينة من أهمية كبيرة للمتصدر الشعلة الذي يأمل الابتعاد بصدارته لقائمة فرق الدوري وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

في المقابل يواجه شعب صنعاء 16 نقطة مباراة صعبة نسبياً خارج ملعبه وبعيداً عن جمهوره عندما يلتقي مضيفه المتحفز اتحاد اب 14 نقطة ، فيما تحتضن العاصمة صنعاء مواجهة من العيار الثقيل وتجمع ممثلها الثالث في الدوري الأهلي 15 نقطة وضيفه القادم من الساحل الغربي الحديدة الهلال بنفس الرصيد من النقاط في مباراة قوية وصعبة ، لما تتسم به مواجهات الفريقين الكبيرين من ندية وحماس وسخونة، في ظل سعي كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث .

وتختتم منافسات الجولة العاشرة يومي السبت والأحد القادمين ، حيث يلتقي السبت قطبي الكرة في عدن التلال 10 نقاط وجاره التقليدي الوحدة 13 نقطة في قمة جماهيرية عريضة ينتظرها عشاقها في مدينة عدن كل موسم ، وافتقدت الموسم الماضي حين هبط الوحدة للدرجة الثانية .

وتجمع مباراة الأحد القادم حامل اللقب العروبة 14 نقطة مع ضيفه شعب حضرموت 4 نقاط القابع في ذيل القائمة .

سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019