الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 06:15 م - آخر تحديث: 05:21 م (21: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اوضح ناشطون بمخيم احزاب المشترك بساحة جامعة صنعاء  ان مليشيات الفرقة المنشقة قامت باختطاف  الشاب / علي أمين  الكمالي  نجل الدكتور امين الكمالي بعد ان قامت بالاعتداء عليه باعقاب البنادق وذلك بعد يوم من اعتقال مليشيات الفرقة لفريق اعلامي لقناة (اليمن اليوم ) ومنعهم من ممارسة رسالتهم الاعلامية بقوة السلاح .

المؤتمرنت -
مليشيات الفرقة المنشقة تعتدي على ناشط شبابي بأعقاب البنادق
اوضح ناشطون بمخيم احزاب المشترك بساحة جامعة صنعاء ان مليشيات الفرقة المنشقة قامت باختطاف الشاب / علي أمين الكمالي نجل الدكتور امين الكمالي بعد ان قامت بالاعتداء عليه باعقاب البنادق وذلك بعد يوم من اعتقال مليشيات الفرقة لفريق اعلامي لقناة (اليمن اليوم ) ومنعهم من ممارسة رسالتهم الاعلامية بقوة السلاح .


وافادت الناشطة الحقوقية امل الباشا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ان مليشيات الفرقة قامت اليوم الثلاثاء باختطاف الكمالي من شارع 16 قرب الساحة على متن دورية عسكرية (طقم ) تابع للفرقة الاولي مدرع واقتادته الى مكان مجهول.

مطالبة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة واللجنة العسكرية بتحمل مسئولياتهم وإيقاف انتهاكات الفرقة وممارساتها القمعية وسرعة الإفراج عن الناشط الكمالي والمحتجزين الآخرين القابعين في سجون الفرقة .

وانتقدت الباشا – رئيس منتدى الشقائق - اداء اللجنة العسكرية وصمتها ازاء استمرار انتشار المليشيات المتطرفة من الفرقة في شوارع العاصمة وقيامها باختطاف المواطنين واعتقالهم وتعذيبهم في سجونها الغير القانونية ، ودعت الناشطة الحقوقية الباشا الى تناول جميع الانتهاكات لاى طرف كتعبير عن الرفض الاجتماعي للممارسات القمعية.

الي ذلك افاد ناشطون اعلاميون في مخيم المشترك ان المختطف الكمالي تلقي تهديدات بالتصفية والاعتقال اذا ما استمر في المطالبة باقالة قائد الفرقة المنشقة على محسن ومحاسبته على الجرائم التي ارتكبها خلال الفترة الماضية .

ومطلع هذا الاسبوع كشف ضباط منتسبون لقوات الفرقة عن اعتقال زملاء لهم في سجون داخل معسكر الفرقة على خلفية مواقفهم الرافضة لممارسات اللواء المنشق وتسخيره معسكر واليات الفرقة للمليشيات المتطرفة وعناصر القاعدة وجامعة الايمان وحزب الاصلاح ، وخيانته القسم العسكري وتحويله جزء من الجيش اليمنى الى ساحة للصراع السياسي ، ومصادرة حقوق منتسبي الفرقة المادية وانفاقها لشراء الو لاءات القبلية وتوزيع أسلحة الفرقة على مليشيات متطرفة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024