الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:57 م - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أثارت الاحتفالية الجماهيرية والفنية التي شهدها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والتي استمرت حتى وقت مبكر من صباح اليوم السبت احتفاء بيوم الوفاء للرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام  غيض وحنق أحزاب اللقاء المشترك سيما وأن الاحتفالية أقيمت وسط حضور جماهيري كبير رغم تساقط الأمطار.

المؤتمرنت -
احتفالية يوم الوفاء للرئيس علي عبدالله صالح تصيب إعلام الإصلاح بالجنون
أثارت الاحتفالية الجماهيرية والفنية التي شهدها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والتي استمرت حتى وقت مبكر من صباح اليوم السبت احتفاء بيوم الوفاء للرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام غيض وحنق أحزاب اللقاء المشترك سيما وأن الاحتفالية أقيمت وسط حضور جماهيري كبير رغم تساقط الأمطار.

وقبل انطلاق فعاليات الاحتفالية مساء الجمعة بدأت مواقع المشترك وفي المقدمة مواقع حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) ببث أخبار وفبركات حول الفعالية.

وما إن انطلقت فعاليات الاحتفالية كثفت تلك المواقع من أخبارها المفبركة التي وصلت حد إصدار فتاوى تحريم للاغاني، والحديث عما زعمته تبرجا لبعض الفنانات التي شاركن في الحفل، فيما نسجت بعضها روايات خيالية عن نصب الجندي المجهول،وذهبت أخرى للحديث عن كون الاحتفالية هي عودة لسيطرة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام على دار الرئاسة مرة أخرى.

وأرجع مراقبون تلك الحالة الجنونية لإعلام المشترك إلى شعورهم بصدمة من تزايد شعبية الرئيس علي عبدالله صالح رغم خروجه من السلطة واستمرار الحب الشعبي الجارف له في أوساط أبناء اليمن.

الصدمة التي أصيبت بها أحزاب المشترك لم تتوقف عند الأكاذيب الإعلامية فحسب،بل امتدت إلى محاولة إفشال الحفل عبر قطع التيار الكهربائي عن ميدان السبعين حيث انقطع التيار الكهربائي عن الميدان فجأة عقب إطلاق الألعاب النارية التي غطت سماء ميدان السبعين.

وأشارت مصادر للمؤتمرنت إلى أن انقطاع التيار الكهربائي عن ميدان السبعين جاء بتوجيهات من وزير الكهرباء المحسوب على حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) في محاولة لإفشال الاحتفالية بيوم الوفاء للرئيس علي عبدالله صالح.

وقد أدى انقطاع التيار الكهربائي عن الميدان إلى توقف البث المباشر للاحتفالية على قناة اليمن اليوم قبل أن يعود مرة أخرى بعد لجوء المنظمين للحفل إلى استخدام مولد كهربائي خاص.

هذا وكانت فعاليات الاحتفالية الجماهيرية والفنية انطلقت في التاسعة من مساء الجمعة في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء احتفاء بيوم الوفاء 21 مارس والذي يصادف عيد الميلاد (السبعين) للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام تعبيراً عن مدى الامتنان لشخصه وعرفانا بجهوده في خدمة اليمن خلال مسيرة حياته الحافلة واعتزاز بالانجازات التي حققها خلال ثلاثة عقود هي فترة قيادته لليمن وهي الإنجازات التي يشهد بها القاصي والداني .

ووسط حضور جماهيري كبير بدأت الاحتفالية بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية ثم بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء اليمن الذين سقطوا خلال الأزمة السياسية ،لتبدأ بعد ذلك الوصلات الغنائية .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024