السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:07 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نجحت وساطة للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت في الإفراج عن فريقين رياضيين وعشرات السيارات لمواطنين من أبناء محافظة حضرموت كانت عصابة مسلحة لتجمع الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن)  تعمل في قطع الطرقات ومهاجمة المعسكرات وضرب خطوط الكهرباء احتجزتهم وصادرت حرياتهم في التنقل والحركة حينما قطعت

المؤتمرنت- جميل الجعدبي -
السلطة المحلية بحضرموت تنجح في إخماد فتيل (فتنة الاصلاح) في نهم
نجحت وساطة للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت في الإفراج عن فريقين رياضيين وعشرات السيارات لمواطنين من أبناء محافظة حضرموت كانت عصابة مسلحة لتجمع الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) تعمل في قطع الطرقات ومهاجمة المعسكرات وضرب خطوط الكهرباء احتجزتهم وصادرت حرياتهم في التنقل والحركة حينما قطعت الثلاثاء طريق (مأرب – صنعاء) بمنطقة نهم محافظة صنعاء .

ونجحت الوساطة التي قادها محافظ محافظة حضرموت خالد الديني وقائد لواء الخشعة/عبدالرحمن الحليلي وعدداً من أبناء محافظة حضرموت بصنعاء في إخماد نيران فتنة أهلية كانت مليشيات وبلطجية الإصلاح أشعلتها بين أبناء اليمن باحتجازها لعثتي فريقي الاتحاد بسيئون وشباب القطن وعشرات السيارات التي تحمل الرقم (5) والقادمة من محافظة حضرموت على خلفية قضية جنائية.

وأكدت مصادر محلية بمحافظة حضرموت لـ"المؤتمرنت" الإفراج عن سيارات أبناء محافظة حضرموت مساء الأمس بعد ساعات من انتشار قبائل أبناء حضرموت بالوادي والصحراء على الطريق العام من منطقة العبر وحتى سيئون ونصبهم نقاط تقطع مماثلة أسفرت عن احتجاز قرابة 250 سيارة تحمل لوحات مرورية لمحافظات شمالية غير أنه تم إطلاقها عقب وصول سيارات أبناء محافظة حضرموت التي كانت محتجزة في منطقة نهم بمحافظة صنعاء.

وناشد أبناء حضرموت رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق الوطني وكل الجهات المختصة اتخاذ إجراءات صارمة تجاه قطاع الطرق ووضع حد لمثل هذه الممارسات الدخيلة على محافظة حضرموت.

مؤكدين أن أبناء محافظة حضرموت سيقفون باستمرار مع النظام والقانون وضد كل الأعمال المخلة بالأمن سواء كانت دوافعها سياسية أو شخصية.

وكان أبناء محافظة حضرموت استنكروا في وقت سابق قيام مليشيات الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) باختطاف بعثة فريق اتحاد سيئون وفريق شباب القطن في منطقة نهم على طريق مأرب صنعاء في وقت متأخر من ليل الثلاثاء مع أكثر من 35 سيارة لمواطنين بينهم نساء وأطفال .واعتبروا ذلك العمل اعتداء وانتهاكاً صارخاً لا يمت للأخلاق ولا للقيم بأي صلة.

وطالب أبناء حضرموت رئيس الجمهورية وكافة الجهات المسؤولة في الدولة التدخل للإفراج عن المختطفين وسياراتهم،مؤكدين أن مثل هذه الأعمال ليست من شيم أبناء حضرموت، محملين وزارة الداخلية مسئولية أمن وسلامة أعضاء الفريق.

وكانت مليشيات لتجمع الإصلاح بمنطقة نهم محافظة صنعاء قطعت أمس الاول الثلاثاء طريق (مأرب- صنعاء) واحتجزت بعثتي فريقي اتحاد سيئون وفريق شباب القطن وعشرات السيارات لمواطنين من ابناء محافظة حضرموت ، على خلفية قضية جنائية وقعت في مطلع مارس الجاري بمحافظة حضرموت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024