الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 10:00 م - آخر تحديث: 09:24 م (24: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -تعز – احمد النويهي -
تعز.. لقاء مكاشفة ومصارحة بين عمومية الصقر وشوقي هائل
عقدت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي بتعز دورتها العادية السنوية صباح اليوم السبت وذلك لمناقشة التقارير الخاصة بأنشطة النادي المختلفة والميزانية وذلك بحضور الأستاذ شوقي احمد هائل رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه رياض الحروي وبحضور المهندس عبد الناصر الاكحلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كما حضر اللقاء رؤساء النادي القدامى وعدد من المؤسسين وأعضاء الجمعية العمومية الذين استمعوا لتقرير مفصل عن ما أنجزته إدارة النادي خلال الفترة 2005-2011م .
وقد فتح باب النقاش الذي صب في مجمله الى إبداء الشكر والثناء لإدارة النادي على ما قدمته خلال الفترة المنصرمة واضعين العديد من الملاحظات والتساؤلات التي رحب بها رئيس النادي شوقي هائل والذي قال في كلمة تعقيبيه على ملاحظات أعضاء الجمعية العمومية بالقول أرجو ان يسجل التاريخ في هذا اليوم شهرت بتجاوب واستعداد أعضاء الجمعية العمومية للحديث والاستفسارات وأنا لا اعتبرها نقدا .
وقال نادي الصقر أصبح معروفا في اليمن وليس في تعز فقط وسمعته معروفة على المستوى المحلي والعربي والأسيوي .مشيرا إلى ان اهتمام النادي بالألعاب الأخرى مثل كرة الطاولة واليد زادت من شعبية النادي وجعلت منه رقما صعبا في الرياضة والمالية ووزارة الشباب والرياضة واتحادات الكرة .
وقال حينما استقبلنا من مطار تعز وصولنا بموكب جماهيري كبير من المطار إلى مقر النادي في بئر باشا وأثناء مرورنا في شوارع تعز والكل يرحب بوصول الصقر وما حققه من انجاز شعرت حينها إني فعلت شيئا للصقر.
وكشف شوقي هائل إن شهرة الصقر أصبحت عبئا على النادي فهناك أصبح من يتربص بالنادي وفرقه الرياضية وبه شخصيا فقد تعرضت للشتم والسب شخصيا لانسحابنا من مسابقة الدوري العام الماضي والجمعية العمومية لا تعلم وكان بالإمكان مواصلة الدوري والفوز فيه هذا الموسم لكنننا انتصرنا لمبادئنا وتم تهبيطنا إلى الدرجة الثانية ونصرة للمظلومين فريقي حسان وأبين.
مضيفاً إني أعاتب من يقول بأنه لا يوجد استثمارات في النادي وهي قائمة ومعروفة فقد ثبتنا أرضية للنادي وسورنها وأصبحت ملكا لنادي الصقر وليس لأحد أخر رغم كثر المتنفذين وجاهدنا من اجل تثبيت ملكية النادي متسائلا اين الذين يتباكون على الصقر أيام ما كانت تنهب الأراضي من ممتلكات النادي. وفيما يخص الحديقة والألعاب أكد شوقي انه كان بالإمكان استثمار الحديقة والألعاب لولا الظروف التي مرت بها البلد العام الماضي ولكن لدينا تصورات لهذا العام لاستثمار إمكانات النادي وفق إستراتيجية محددة وتفعيل الحديقة والألعاب .
لافتا بان نادي الصقر أصبح اليوم لديه إمكانات واشتراكات وبنية تحتية تجعله يقف على موارده ورغم ذلك نطالب وسنواصل المطالبة بضرورة رفع الدعم المقدم لأندية الدرجة الأولى من 5مليون ريال إلى 35 مليون ريال كحد أدنى .
ورد شوقي في سياق حديثه عن الذين يقولوا بانه قام بفتح باب الانتساب لموظفي شركات هائل من اجل الاستحواذ على النادي رد قائلا إن الهدف من ضم أعضاء جدد من اجل الحصول على اشتراكات لتنمية موارد النادي فكل الذين انتسبوا من العمال والموظفين يتم خصم اشتراكاتهم تلقائيا وتوريدها إلى حساب النادي.
ولم ينسى رئيس النادي مجهودات رفيق دربه رياض الحروي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصقر حيث قال بان رياض الحروي حقق قفزات نوعية للصقر ومن ينكر ذلك سامحه الله. كما وجه المسئول عن موقع النادي الزميل فارس نعمان بإدراج صور رؤساء ومؤسسي النادي في الموقع الخاص بالنادي شاكرا اياه على الدور الذي يقوم به عبر الموقع والمنتديات الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي لإبراز أنشطة وفعاليات نادي الصقر . واختتم شوقي حديثه بمطالبة أعضاء الجمعية العمومية ان يكونوا أكثر تواجدا وتفاعلا أثناء الانتخابات القادمة وام مدرسة الناشئين المزمع إنشاءها ليست خاصة بالصقر ولكنها لمحافظة تعز كاشفا عن عزمه القيام يوم غد بزيارة لأندية رياضية في العاصمة المصرية القاهرة لاجل ذلك واعدا بان تكون الحديقة والألعاب الخاصة بالنادي ضمن المهام المنجزة لهذا العام2012م
وكان عبد الناصر الاكحلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة قد ألقى كلمة مقتضبة عبر فيها عن إدانة كافة الرياضيين والشباب بالمحافظة للاعتداء الجبان الذي تعرض له منزل شوقي هائل يوم السبت 17 /3 معتبرا وجود الشفافية بين الجمعية العمومية ورئاسة نادي الصقر دليل على العمل المؤسسي الذي يتسم به النادي وقال لولا وجود الإدارة الناجحة المستوعبة لمهامها ما تحقق للصقر شي متمنيا من باقي الأندية ان تحذو حذو نادي الصقر في انعقاد الجمعية العمومية والعمل المؤسسي.
وقد قدمت لرئيس مجلس إدارة نادي الصقر مطالب لأبناء النادي تمثلت بإقامة انتخابات حرة ونزيهة دون وصاية او توصية او قائمة محددة مسبقا وعمل توصيف لأبناء النادي مؤسسين وإداريين ولاعبين ومنتمين وصرف بطائق لكل من مثل النادي في الألعاب الرياضية والثقافية والمؤسسين والإداريين دون رسوم ، وإعطاء الأولوية في التوظيف لأبناء النادي ذوي التخصصات والكفاءة مع إشراك أبناء النادي من ذوي الكفاءة الإدارية والفنية في لجان استشارية لمساعدة الادارة المنتخبة وتوسيع قاعدة العمل النموذجي المؤسسي ووضع استراتيحجة وخطة زمنية لتطوير النادي فنيا واداريا واستثماريا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019