الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:40 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم موظفو الجهاز الإداري للدولة  ومنظمات المجتمع المدني وعمال النظافة، بمحافظة إب(وسط اليمن) صباح اليوم وقفة تضامنية مع أمين علي الورافي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أمام مبنى المحافظة.

المؤتمرنت-إب/ حميد الطاهري -
بوقفة تضامنية مع الورافي...أبناء إب يستنكرون تحريض المشترك ضد السلطة المحلية
نظم موظفو الجهاز الإداري للدولة ومنظمات المجتمع المدني وعمال النظافة، بمحافظة إب(وسط اليمن) صباح اليوم وقفة تضامنية مع أمين علي الورافي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أمام مبنى المحافظة.

وفي الوقفة التضامنية ألقى الورافي كلمة أشاد فيها بالمواقف العظيمة لأبناء المحافظة وكافة موظفي الجهاز الإداري للدولة وعمال النظافة لوقفتهم التضامنية مع قيادة السلطة المحلية ضد التحريضات الصادرة ممن يريدون السعي إلى إثارة الفتنة بين أبناء المحافظة،في اشارة الى الحملة الاعلامية التي تشنها احزاب اللقاء المشترك ضده وضد قيادات السلطة المحلية .

وقال الورافي: بأن قيادة السلطة المحلية قد حسمت الخلافات القائمة مع وزارة المالية وذلك في إطلاق كافة مرتبات موظفي الجهاز الإداري وعمال النظافة.
ودعا الورافي أبناء المحافظة وموظفي الجهاز الإداري إلى عدم الانجرار وراء التحريضات الزائفة ضدنا من قبل شركائنا في السلطة.

وثمن الورافي مواقف أبناء إب الوفاء، اتجاه تضامنهم مع قيادة السلطة المحلية ضد تلك التحريضات الزائفة، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ستعمل جاهدة في تحقيق الأمن والاستقرار وتلبية كافة مطالب أبناء المحافظة وحل قضاياهم.

وصدر عن أبناء إب بيان استنكروا فيه الاعلام التحريضية ضد قيادة السلطة المحلية وعلى رأسها الاخوة القاضي احمد عبدالله الحجري، محافظ المحافظة، وأمين علي الورافي الامين العام للمجلس المحلي، وقالوا في بيانهم بأن تلك الحملة التحريضية لا تسيء لاشخاص بل لابناء المحافظة عامة، وطالبوا في بيانهم فخامة الاخ المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني لوضع حد لمهزلة الساعين إلى شق صف العاملين وضد الوفاق بإثارة الفتن وإخلاق الأزمات وعرقلة مسيرة البناء والتنمية- مناشيدين في بيانهم سرعة العمل على استكمال بنود المبادرة الخليجية، ومواصلة مسيرة البناء بدلاً من الانشغال بإثارة الفتن والتحريضات الزائفة، وأكد أبناء إب في بيانهم الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهوري، وكذا إلى جانب قيادة السلطة المحلية.

كما صدر بيان عن منظمات المجتمع المدني استنكرت التحريضات التي تستهدف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وطالبة منظمات المجتمع المدني في بيانها كل أبناء المحافظة الشرفاء الى الوقوف صفاً واحداً ضد من يحاولون زعزعت أمن واستقرار الوطن، وأكدت في بيانها بأنها ستقف ضد من يحاولون النيل من الشخصيات الوطنية بالمحافظة، وأشادت منظمات المجتمع المدني في بيانها دور قيادة السلطة المحلية في حسم الخلافات القائمة مع وزارة المالية وذلك في إطلاق كافة مرتبات موظفي الجهاز الإداري، وعمال النظافة، ودعت منظمات المجتمع المدني أبناء المحافظة إلى عدم الانجرار وراء من يسعون إلى إثارة الفتن بين ابناء المحافظة.

كما صدر بيان عن فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن استنكروا فيه التحريضات ضد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها الاخوة القاضي الحجري، الأمين العام، وثمن فرع الاتحاد العام في بيانه الدور الكبير لقيادة السلطة المحلية ووزارة المالية في حسم الخلافات بينهما. وإطلاق كافة مرتبات موظفي الجهاز الإداري بالمحافظة ، ودعا الاتحاد في بيانه إلى الابتعاد عن المكايدات السياسية وان نقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية لمواصلة مسيرة البناء اليمن الجديد.

كما صدر بيان عن الحركة الديمقراطية للتغيير والبناء فرع إب استنكرت فيه التحريضات التي تستهدف قيادة السلطة المحلية وعلى رأسهم الاخوة القاضي الحجري، الأمين العام، ودعت الحركة في بيانها أبناء المحافظة إلى عدم الانجرار وراء من يريدون إثارة الفتن بين أبناء المحافظة، ودعت في بيانها أبناء المحافظة وكافة منظمات المجتمع المدني والتنظيمات السياسية والشركاء في السلطة إلى الوقوف خلف قيادة السلطة المحلية حفاظا على امن واستقرار المحافظة، وحملت الحركة في بيانها مسئولية تلك التحريضات ضد محلي المحافظة، الشركاء في حكومة الوفاق الوطني. كما استنكر مشائخ ووجها وأعيان المحافظة هذه الاعمال التخريضية ضد قيادة السلطة المحلية... مؤكدين وقوفهم إلى جانب قيادة المحافظة، ودعوا الشركاء في السلطة إلى عدم اثارة الفتن بين أبناء المحافظة وأن نعمل معاً على حفظ أمن واستقرار المحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024