الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:16 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - في تحدٍ سافر لمهام اللجنة العسكرية التي بدأت أمس عملية إزالة الحواجز والسواتر الترابية ورفع وإخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة في إطار برنامج العمل الميداني الذي حددت له اللجنة أربع فرق ميدانية مباشرة للعمل على استكمال إزالة ما تبقى من الحواجز والمتاريس وإنها المظاهر المسلحة من شوارع وإحياء أمانة العاصمة

المؤتمرنت -
انتشار جديد لمليشيات الفرقة ومسلحي الأحمر
في تحدٍ سافر لمهام اللجنة العسكرية التي بدأت أمس عملية إزالة الحواجز والسواتر الترابية ورفع وإخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة في إطار برنامج العمل الميداني الذي حددت له اللجنة أربع فرق ميدانية مباشرة للعمل على استكمال إزالة ما تبقى من الحواجز والمتاريس وإنها المظاهر المسلحة من شوارع وإحياء أمانة العاصمة.

كما قامت عصابة أولاد الأحمر اليوم بتعزيز انتشار مليشياتها في جميع المنافذ بحي الحصبة وصوفان.

حيث أكدت مصادر ميدانية قيام عصابة أولاد الأحمر باستحداث ثلاث نقاط تفتيش الأولى بجوار منزل حسين الأحمر في حي صوفان، والثانية بجوار الجامع القريب لمنزل حمير الأحمر في حي صوفان، والثالثة نقطة بجوار مستشفى كزم، وتمركزت في هذه النقاط أعداد كبيرة من المليشيات المسلحة.

وفي الوقت ذاته دفع أولاد الأحمر اليوم بمليشياتهم للسيطرة على مدرسة الشهيد الأحمر التي اكتظت بما يزيد عن خمسين مسلحاً من المليشيات التابعة لهم.

وعلى صعيد متصل وفي إطار التصعيد المشترك قامت الفرقة الأولى مدرع اليوم بإخراج سيارتين نوع "دينا" محملة بالذخائر يرافقهما طقم يحمل صواريخ لو وقذائف "آر.بي.جي" توجهت إلى بيت المدعو عبدالقادر القيري الواقع بجوار بيت الشيخ الأحمر لتفريغ حمولتها.

وفي تنسيق مشترك لعملية التصعيد سجلت مديرية أرحب العديد من الخروقات، حيث تواصلت الاعتداءات من قبل مليشيات المشترك والقاعدة على معسكر اللواء الثالث مشاه جبلي، من خلال إطلاق النار وبشكل متقطع على الصمع من تبة واصل، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أفراد من اللواء بإصابات خطيرة.

وفي خرق آخر لوقف إطلاق النار واصلت مليشيات المشترك والقاعدة اعتداءاتها على اللواء 62 مشاة ميكا حرس في تبة واصل في الصمع مستخدمها الهاونات وبي 10 والرشاشات والقناصات، وأدى ذلك إلى إصابة ثلاثة أفراد .

كما تعرض اللواء 63 مشاه جبلي لاعتداء بالضرب على المعسكر والمواقع الخارجية بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من قبل العناصر التخريبية، أصيب على إثره احد أفراد اللواء بإصابة بليغة، في ظل استمرار فرض حالة من الحصار من قبل تلك المليشيات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024