السبت, 28-نوفمبر-2020 الساعة: 10:58 ص - آخر تحديث: 02:06 ص (06: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر ومواجهة حملات التضليل بالأخلاق والانشغال بقضايا أهم
المؤتمرنت - المحرر السياسي
معهد الميثاق.. وآفاق نشاطه المستقبلي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
عدن وظاهرة ازدياد أعداد الحمير
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
عن القزم معمر الارياني وامثاله !!
محمد الضياني
فلسطين ‬في‮ ‬فكر‮ ‬المؤتمر‮ ‬وضمير‮ ‬أبوراس‮
توفيق الشرعبي
الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
أخبار
المؤتمر نت -  وزير النقل خلال لقائه بمسئولي المطار اليوم

المؤتمر نت -
وزير النقل : مطار صنعاء عاد لوضعه الطبيعي
أكد وزير النقل في حكومة الوفاق الدكتور واعد عبدلله باذيب خلال زيارة تفقدية له لمطار صنعاء اليوم، ان الحركة الملاحية بمطار صنعاء عادت الى مسارها الطبيعي بعد توقف ليوم كامل.

وأضاف الوزير باذيب أن المطار يعمل الآن بشكل طبيعي ويستقبل الطائرات ويودعها بسلاسة ولا توجد أي عراقيل او مخاطر أمنية تحد من هذا النشاط من أي جهة كانت .

وكان وزير النقل الدكتور واعد باذيب قد تفقد اليوم ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد حامد فرج سير حركة الملاحة الجوية بمطار صنعاء الدولي الذي توقفت أعماله نتيجة أعمال غير مسئولة .

واستمع الوزير باذيب من مدير عام المطار ناجي المرقب والمختصين الى شرح مفصل عن حركة الملاحة الجوية وعودة المطار إلى نشاطه الطبيعي كما تفقد مدرج المطار وشاهد حركة الطيران المغادرة والقادمة .

وأكد وزير النقل واعد باذيب ان الحركة الملاحية في المطار عادت الى مسارها الطبيعي وتسير بانتظام مستبعدا حدوث أي عراقيل من شانها التأثير على استقبال وتوديع الطائرات أو تأخير رحلات المسافرين .

كما قام الدكتور باذيب بزيارة إلى الصالة الجديدة المخصصة لاستقبال الركاب الوافدين والمغادرين لشركات النقل المحلية واطلع على سير العمل في استكمال أجراءتها الأخيرة وأوصى بسرعة استكمالها ورفدها بالكونترات وأجهزة الكمبيوتر .

وفي ذات السياق ناقش وزير النقل في اجتماع على هامش زيارته للمطار عددا من المستجدات المتعلقة بنشاط المطار وبحث آليات تطوير أدائه بما يتناسب مع احتياجات الحركة الملاحية العالمية , ووجه يتزويد المطار بأجهزة ( أر في أر ) لتحسين الرؤية في حال تدني الرؤية وعدم الاعتماد على قدرات الراصد مثمنا الدور الكبير للهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد وشركة الخطوط الجوية اليمنية في إعادة انتظام سير حركة الطيران في المطار رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها اليومين الماضيين.

وحسب بلاغ صحافي لوزارة النقل – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- فقد حضر الاجتماع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد حامد فرج ورئيس مجلس ادرة الخطوط لجوية اليمنية الكابتن احمد العلواني ومدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020