السبت, 17-أغسطس-2019 الساعة: 06:55 م - آخر تحديث: 06:27 م (27: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمر نت - أنتقد علي بن علي البروي - رئيس مجلس إدارة نادي (22) مايو الرياضي الثقافي – اللائحة التي تقيد الأندية الرياضية والتي صاغها بعض الأشخاص ،ولم يتم أشراك الاندية في صياغة تلك اللائحة ،والتي من شأنها توقيف أنشطة الأندية الرياضية

المؤتمرنت – سلطان قطران -
رئيس نادي 22 مايو الرياضي ينتقد لائحة الأندية الرياضية ويكرم أبطال النادي
أنتقد علي بن علي البروي - رئيس مجلس إدارة نادي (22) مايو الرياضي الثقافي – اللائحة التي تقيد الأندية الرياضية والتي صاغها بعض الأشخاص ،ولم يتم أشراك الاندية في صياغة تلك اللائحة ،والتي من شأنها توقيف أنشطة الأندية الرياضية. جاء ذلك في كلمته التي ألقاها يوم أمس بمناسبة أقامة النادي حفلاً تكريمياً مميزاً لأبطال النادي في مختلف البطولات المحلية والخارجية الذين حققوا إنجازات خلال الأعوام (7002 - 1102م)، وذلك في ألعاب كرة اليد والكاراتيه والمصارعة والملاكمة والسلة وكرة القدم الناشئين والمدربين ومسئولة النشاط النسوي .
ودعا رئيس نادي 22 مايو وزارة الشباب والرياضة بأن تبتعد عن النوم العميق، وقال :- وكما علمنا بأنها سوف تزيد من مخصصات الأندية فإذا بها تفاجئنا بهضم حقوق الأندية من خلال السيطرة عليها، حيث وتعتبرها تابعة لمكاتب الشباب والرياضة من خلال تكبيلها وشل حركتها. وأشاد البروي فيها بالإنجاز الكبير الذي حققه أبناء النادي في مختلف الألعاب الرياضية وخاصة خلال الفترة (7002 -1102م) وهي الفترة التي هضم فيها النادي. وأضاف قائلا : نحن نكرم أبناءنا وهذا التكريم نعتبره رمزياً وجاء متأخراً من الوزارة بالرغم أننا قد سبق وأن كرمنا أبطالنا في حينه واعتبرنا ذلك دعماً من النادي لأبطاله الذين بذلوا جهوداً وصبروا على الوزارة طيلة الفترة الماضية.
وأشار إلى أن أمانة العاصمة حققت للأندية ما لم تحققه الوزارة خلال (54) عاماً من حيث الملاعب والبنى التحتية للأندية وأن صندوق النشء والشباب لم يتم توظيفه لما خصص له. شاكراً الهيئة التنفيذية بأمانة العاصمة والأخ أمين جمعان - نائب أمين العاصمة - أمين المجلس المحلي الذي لم يقصر مع النادي، حيث وهناك تمويل كامل لتشييد ملعب مع المدرجات بمبلغ ثلاثمائة مليون ريال على نفقة المجلس المحلي بأمانة العاصمة والذي سينتهي فيه العمل خلال الأشهر القليلة القادمة، وكذلك شكر مدربي فرق النادي الذين يعملون بمبالغ زهيدة بسبب حبهم للرياضة. ودعا في ختام كلمته قوام الجمعية العمومية للنادي الحضور الثلاثاء القادم الموافق 71/4/1102م لمناقشة التقرير المالي والإداري والفني وقال : إن أحسنا فهو توفيق من الله وإن أخطأنا فنطلب منكم المسامحة والعفو .
وفي كلمة المكرمين التي ألقيت من - صلاح أحمد ناصر – عبر فيها عن شكرة والشباب المكرمين والرياضيين في نادي 22مايو لإدارة النادي على اهتمامها بالألعاب الرياضية وإقامتها الحفل التكريمي،والشكر أيضاللمدربين الذين بذلوا جهوداً طيبة مع اللاعبين الذين حققوا الإنجازات المختلفة وحيا صندوق النشء والشباب برئاسة الأخت نظمية عبدالسلام التي عملت على توفير مبالغ التكريم في وقت قصير رغم تأخرها لسنوات عديدة. وفي الحفل التكريمي الذي حضرة نائب رئيس النادي – المهندس –عايض الشميري ، والاستاذ – سميرالعماري – أمين عام النادي ،و مجلس إدارة النادي قاموا بتكريم الإخوة علي السياني نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة ومختار حميد سيف رئيس الاتحاد العام للكاراتية وشوقي البكاري أمين عام اتحاد الملاكمة وعبدالرحمن الرصين أمين عام اتحاد كرة السلة.وتله تكريم الكابتن عبدالله الشمسي مدرب لعبة المصارعة وطلال الحماطي مدرب كرة اليد وهشام حجيرة مدرب كرة السلة وعمار البعداني مدرب كرة القدم فئة الشباب والبراعم وجميل السعواني مدرب كرة القدم لفئة الناشئين، والكابتن القدير عبدالمغني العبال مدرب التايكواندو والكابتن أحمد الرداعي - مدرب الكاراتية والحكم الآسيوي عبدالرحمن السمحي ،كما تم تكريم لاعبي الكاراتيه صالح أحمد الرداعي وهارون الواقدي اللذان حققا ميداليتين برونزيتين في البطولة الدولية العالمية للأندية التي اقيمت مؤخرا بالإمارات، كما تم تكريم الأبطال الذين حققوا الإنجازات منذ عام 2007 وحتى 2011م في ألعاب الملاكمة والمصارعة والسلة والكاراتيه وكرة اليد وفريق الناشئين الذين حققوا بطولة الأمانة في كرة القدم وكذلك تكريم الأخت أمة السلام الفقيه مسؤولية النشاط النسوي بالنادي .
وعقب ذلك عقدت الهيئة الإدارية بالنادي اجتماعا لها برئاسة علي بن علي البروي – رئيس النادي ، وأقرت بالاجتماع فصل وشطب اللاعب جميل صلاح المسعدي لاعب الملاكمة من سجلات النادي بسبب ما بدر منه من سوء سلوك أثناء الحفل التكريمي حيث أراد الإساءة إلى إدارة النادي بسوء سلوكه بالرغم من إنذاره أكثر من مرة واعتذاره بعد ذلك. هذا وقد جدد أعضاء النادي انتخابهم للأخ - علي بن علي البروي - رئيسا لنادي 22 مايو الرياضي والثقافي للفترة القادمة تقديرا وعرفانا منهم لما لمسوه منه من اهتمام ورعاية للشباب الرياضيين في كافة الألعاب الرياضية المختلفة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019