الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:12 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكر مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة المحويت بشدة المغالطات والافتراءات التي تروّج لها عناصر المشترك ضمن مسلسلهم التصعيدي في استهداف القيادات الوطنية المناضلة.

المؤتمرنت -
ابناء المحويت يستنكرون مغالطات وافتراءات المشترك تجاههم
استنكر مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة المحويت بشدة المغالطات والافتراءات التي تروّج لها عناصر المشترك ضمن مسلسلهم التصعيدي في استهداف القيادات الوطنية المناضلة.

وأدان أبناء محافظة المحويت في بيان لهم تصرف بعض القوى المحسوبة على المشترك والتي نصبت من نفسها ممثلاً لأبناء المحافظة في مسيرة اتجهت إلى منزل الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأكدوا ان من قاموا بتلك المسيرة هم عناصر من ساحة الجامعة معروفة بولائها لقيادات اللقاء المشترك التي تسعى إلى ادخال اليمن في نفق مظلم وجره إلى مربع الحروب والقضاء على الأخضر واليابس.

كما عبر أبناء ومشائخ وأعيان المحويت عن إدانتهم لكافة الأعمال الفوضوية والنعرات الحزبية والمناطقية واستهداف قيادات المؤتمر الشعبي العام ومحاولة إقصائهم من اعمالهم في مختلف مرافق الدولة.

وطالبوا في بيانهم محاكمة المتسببين في استهداف الممتلكات العامة والخاصة والتدهور الاقتصادي الذي أدى إلى تدهور الحياة المعيشية.

كما طالبوا بمحاكمة المتسببين في التدهور الأمني وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة وإهدار دماء أبناء اليمن من العسكريين والمدنيين.

وأدان أبناء محافظة المحويت الاعتداءات المتكررة على المواقع العسكرية في أرحب ونهم وأبين وغيرها من المواقع التي تستهدفها مليشيات الاصلاح والعناصر الإرهابية وقطاع الطرق التابعين للإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة.

وقالوا إننا في المحويت نرفض رفضاً قاطعاً الإساءة للرموز الوطنية التي جعلت اليمن تحظى باحترام عربي ودولي وحققت نهضة تنموية شاملة.

مؤكدين في ختام بيانهم أن مثل هذه الافتراءات تؤكد وبشكل قاطع أن هذه العناصر تنفذ أجنده معروفة للجميع بهدف زعزعة الأمن وقلب الحقائق والتضليل على الرأي العام والالتفاف على المبادرة الخليجية وعرقلة تنفيذ بنودها.

وأشار مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة المحويت أنهم سيقومون بكشف الحقائق وفضح مرتكبي جرائم القتل والاختطاف والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة وقتل أبناء القوات المسلحة والأمن والآمنين.
وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام محافظة المحويت
الحمد لله القائل: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
والقائل: (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ) صدق الله العظيم
والسلام على خاتم الأنباء والمرسلين:
طالعنا نحن مشائخ ووجهاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت البيان الصادر عن ما سمي بمسيرة أبناء المحويت يوم الثلاثاء 24/4/2012م أمام منزل فخامة الاخ المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والذي حمل الكثير من المغالطات والافتراءات التي تروج لها عناصر المشترك (الاصلاح) ضمن مسلسل تصعيدهم واستهدافهم القيادات الوطنية المناضلة من كوادر المؤتمر الشعبي العام والتي أثبتت وطنيتها في جميع القضايا الوطنية منذ قيام ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، ومراحل توحيد اليمن، كما أن لهم بصمات تاريخية في بناء اليمن الحديث والمعاصر، وليس كما تدّعي الأبواق المأزومة والمأجورة، محاولين بذلك قلب الحقائق والتضليل على الرأي العام والالتفاف على المبادرة الخليجية وعرقلة تنفيذ بنودها وزعزعة الوفاق الوطني، ومحاولة نكثهم لكل الاتفاقات التي من شأنها إخراج الوطن من أزمته.
وهم بهذه الافتراءات، إنما ينفذون أجندة معروفة للجميع، فنحن وبمسئولية نسعى إلى كشف الحقائق وفضح مرتكبي جرائم القتل والاختطاف والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة وقتل أبنائنا من رجال القوات المسلحة والأمن والشباب.
كما ندين تصرفات تلك العناصر التي نصبت من نفسها ممثلاً لأبناء المحافظة وهذا كذب وافتراء على أبناء المحافظة كون من قاموا بتلك المسيرة من عناصر ساحة الجامعة معروفة بولائها لقيادات اللقاء المشترك التي تسعى إلى إدخال اليمن في نفق مظلم وجر اليمن إلى حروب ستفضي على الأخضر واليابس، وتسيء إلى حكمة أبناء اليمن الشرفاء الذين احتكموا إلى صوت العقل والمنطق وتغليب المصلحة الوطنية العليا كل المصالح الأنانية الضيقة.
إننا في المحويت نرفض رفضاً قاطعاً الإساءة للرموز الوطنية التي جعلت اليمن تحظى باحترام عربي ودولي وحققت نهضة تنموية شاملة، ونؤكد على الآتي:
1) إدانتنا لكافة الأعمال الفوضوية والنعرات الحزبية والمناطقية واستهداف قيادات المؤتمر ومحاولة إقصاءهم من أعمالهم في مختلف مرافق الدولة.
2) محاكمة المتسببين في استهداف الممتلكات العامة والخاصة والتدهور الاقتصادي الذي أدى لتدهور الحياة المعيشية لكل أبناء الوطن.
3) محاكمة المتسببين في التدهور الأمني وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة وإهدار دماء أبناء اليمن من عسكريين ومدنيين.
4) إدانة الاعتداءات المتكررة على المواقع العسكرية في أرحب ونهم وأبين وغيرها من المواقع التي يستهدفونها من خلال مليشيات الاصلاح والعناصر الإرهابية وقطاع الطرق.
5) نؤكد وقوفنا ضد كل النزعات الإقصائية لرموز وقيادات وقواعد المؤتمر في كافة مرافق الدولة.
هذا والله من وراء القصد ،، ،
صادر عن مشائخ ووجهاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام محافظة المحويت
يوم الثلاثاء الموافق 24/4/2012م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024