الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:41 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استهجن مصدر مسئول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام تناولات إعلامية مغلوطة لخبر الاجتماع الدوري للجنة العامة للمؤتمر المنعقد الثلاثاء بمقر الأمانة العامة برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

واستغرب المصدر تفسيرات بعض وسائل الإعلام وتناولاتها لتكليف

المؤتمرنت – جميل الجعدبي -
المؤتمر يحث كوادره على الثبات ويؤكد تمسكه بجميع قياداته
استهجن مصدر مسئول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام تناولات إعلامية مغلوطة لخبر الاجتماع الدوري للجنة العامة للمؤتمر المنعقد الثلاثاء بمقر الأمانة العامة برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

واستغرب المصدر تفسيرات بعض وسائل الإعلام وتناولاتها لتكليف الاجتماع نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور عبدالكريم الارياني لرئاسة الاجتماعات الدورية الأسبوعية للأمانة العامة والتي اعتبرت ذلك التكليف مقدمة لتغيير عدد من قيادات المؤتمر بما فيهم ألأب الروحي للمؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح .

وأكد المصدر أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام بهذا الخصوص ليس صحيحاً ويأتي في إطار محاولات تضليلية تحاول إيجاد حاله من الإرباك لدى قواعد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره على امتداد الساحة الشعبية داخل الوطن وخارجة.

وأوضح المصدر لـ"المؤتمرنت" أن الزعيم علي عبدالله صالح هو المؤسس ورئيس المؤتمر الشعبي العام المنتخب ، وأن رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي هو نائب رئيس المؤتمر الأمين العام المنتخب ، نافياً وجود أي توجه للاستغناء عن أي من قيادات المؤتمر الشعبي العام.

وأكد المصدر على أحقية المؤتمريين في التمسك بجميع قيادات حزبهم في هذه الظروف وفي مقدمتهم رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والاستفادة من تجاربه القيادية المتراكمة ، وكارزميته الشعبية ، وحصالة خبراته السياسية والادارية والتنظيمية بما يرتقي بالعمل الحزبي والسياسي الوطني ليس فقط داخل أروقة المؤتمر الشعبي العام وإنما على مستوى الحياة السياسية اليمنية بمختلف تشعباتها.
وقال المصدر : أن المرحلة تستدعي على كافة قيادات وكوادر المؤتمر التكاتف وتفويت الفرصة أمام مخططات التمزيق والفوضى وانهيار الدولة وإضعاف بنيتها التحتية واقتصادها الوطني ، كما فوتوها خلال العام الماضي بصمودهم الاسطوري أمام أشرس الحملات التضليلية، فإن عليهم اليوم أن يكونوا أكثر ثباتاً وتماسكاً لتفويت الفرصة ومواجهة المخططات التي تحاك ضد الوطن والمؤتمر الشعبي العام كتنظيم سياسي رائد وحزب جماهيري مرتبط فقط بالشعب ومن الشعب .

مشيرا الى ماحققته حكومة المؤتمر الشعبي العام من منجزات تنموية عملاقة على مختلف الأصعدة التنموية ، ومنوها الى حفاظ المؤتمر الشعبي العام على المكاسب الوطنية وفي مقدمتها الجمهورية والوحدة والديمقراطية مقدما في سبيل ذلك دماء وأرواح العديد من خيرة كوادره في مختلف محافظات الجمهورية منذ بدء الأزمة المفتعلة للقوى الانقلابية مطلع العام الماضي .

وكان اجتماعا تنظيميا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عقد صباح الثلاثاء الماضي برئاسة رئيس المؤتمر الشعبي العام أقر تكليف نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور عبدالكريم الارياني لرئاسة الاجتماعات الدورية الأسبوعية للأمانة العامة.

كما وقف الاجتماع أمام القضايا التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام وعلى وجه الخصوص الإعداد والترتيب لإنعقاد المؤتمر العام الثامن الذي تم إقرار انعقاده وتشكيل لجنة تحضيرية تتكون من اللجنة العامة ورؤساء الفروع في المحافظات.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024