الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:55 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شن النائب اليساري احمد سيف حاشد هجوما لاذعا على تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) كاشفا أسرار وخفايا خطيرة عن علاقة الإصلاح بتنظيم القاعدة ، والدعم الذي قدمته قطر للأعمال الاحتجاجية المنادية بإسقاط النظام خلال العام الماضي

المؤتمرنت -
حاشد:العلاقة بين الإصلاح والقاعدة تصل حد التماهي وقطر ضخت 17 مليار شهريا خلال الأزمة
شن النائب اليساري احمد سيف حاشد هجوما لاذعا على تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) كاشفا أسرار وخفايا خطيرة عن علاقة الإصلاح بتنظيم القاعدة ، والدعم الذي قدمته قطر للأعمال الاحتجاجية المنادية بإسقاط النظام خلال العام الماضي .. وفاتحا ملف فساد (تجمع الإصلاح) في الساحات على مصراعيه ومتوعدا بكشف المزيد خلال الأيام القادمة .

جاء ذلك في كلمة ألقاها حاشد أمام عدد من المثقفين والسياسيين ، ودعا فيه إلى فتح كشف حساب لمعرفة الجهات التي أثرت من الفساد الذي تتم ممارسته في ساحة صنعاء ، حيث قال : إن حزب الإصلاح وغيره لديهم عشرات القنوات واغلب هذه القنوات تم شراؤها من الفساد الذي تم ممارسته في ساحة صنعاء .. متسائلا : قناة بأكثر من مليون دولار .. نريد حساباً من أين لهم هذا ؟ اسألوهم من أين لهم 17 مليار شهرياً وأين تذهب ؟!.

مضيفاً: إن دولة قطر تضخ المال للإصلاح منذ بداية الاحتجاجات والمشترك لم يعرف عن هذا إلا في شهر أكتوبر 2011م وتمنى أن 10%من هذا المال يذهب للشباب .

وأضاف حاشد : تخيلوا أناساً طلعوا مثل الصواريخ بأموال وصارت لهم قنوات فضائية وهم بالأمس كانوا حفاة , سنقاضيهم بعد سنة أو بعد سنتين .. وسنواجههم بالتحدي حتى يعرف الناس من هو الأنظف ، ووجه خطابه لحزب الإصلاح بقوله : أتحداهم أن يأتوا إلى هنا ويعلنوا للرأي العام عما يمتلكون من أرصدة وثروة .

ويتسق كلام النائب حاشد مع ما سبق وأكده المفكر اليمني المعروف احمد صالح الفقيه في وقت سابق حيث أشار إلى تمويل قطري للإصلاح وللاحتجاجات وقال: يف لا يكون ذلك، وعنده خمسمائة مليون دولار من قطر، هذا المبلغ لو يملكه أي عامل نظافة في الشارع لأصبح ذا شأن كبير".

وقال حاشد في لقاء استضافه منتدى الفقيد عمر الجاوي : إن حزب الإصلاح يريد شرعية لقمع وضرب خصومة السياسيين ، موضحاً أن المؤتمر لم يقل ما قاله الإصلاح علينا ولم يخونا كما خونا الإصلاح ولم يسئ إلينا كما أساء لنا الإصلاح.

وفيما يخص علاقة التجمع اليمني للإصلاح بالقاعدة قال حاشد: اشعر أن العلاقة بين الإصلاح وبين ما يحصل في أبين تصل حد التماهي والمؤشرات عديدة والأيام القادمة كفيلة أن تكشف كل مستور.

وأضاف: سنفضح الإصلاح ولن نسكت وسيكون سقفنا السماء .. نحن عندما نقول إن الإصلاح خطر قادم على اليمن اشعر حقيقة انه كذلك , إن كان الإصلاح اليوم يتعامل معنا بهذا الشكل ؟! ، فكيف سيكون غداً وهو بمثل هكذا عقلية .. عقلية أكثر استبدادية من النظام الذي خرجنا للمناداة بإسقاطه.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024