الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:16 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حددت  لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار صباح غد  الأحد موعدا جديدا لاستلام مبان حكومية بمنطقة الحصبة  وصوفان بالعاصمة صنعاء تتمترس فيها مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاصلاح وعصابات لأولاد الشيخ عبدالله بن حسن الاحمر ، فيما يبدو انها مهلة اخيرة  لتلك العصابات لإخلاء

المؤتمرنت -
العسكرية تمهل عصابات الاحمر24 ساعة لاخلاء مبان حكومية وفتح طريق صنعاء- مأرب
حددت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار صباح غد الأحد موعدا جديدا لاستلام مبان حكومية بمنطقة الحصبة وصوفان بالعاصمة صنعاء تتمترس فيها مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاصلاح وعصابات لأولاد الشيخ عبدالله بن حسن الاحمر ، فيما يبدو انها مهلة اخيرة لتلك العصابات لإخلاء المباني ، ورفع قطاعات وحواجز ترابية على طريق مأرب – صنعاء

وأعلنت اللجنة اليوم السبت مباشرة مهامها في أحياء الحصبة و صوفان والنهضة لاستكمال رفع وإزالة ما تبقى من المظاهر المسلحة وردم الخنادق (في تأكيد جدي وواضح للخطوات والإجراءات المحددة في خطتها العامة وحرصها على استكمال مجمل مهامها وأعمالها خلال فترة زمنية محددة).

وقد أشرف أعضاء اللجنة العسكرية بشكل مباشر على عمل اللجان الميدانية المكلفة بإزالة الحواجز والموانع والخنادق والسواتر الترابية في شارع الثلاثين والشوارع الفرعية بحي صوفان .. مؤكدين أن إرادتهم قوية وعزمهم أشد وبما يعينهم على الإنجاز الكامل لكافة المهام المحددة في خطتهم المرسومة الكفيلة بنزع كل أسباب التوتر، واستعادة الأوضاع المستقرة وتطبيعها في مختلف جوانب الحياة.

وزار أعضاء لجنة الشؤون العسكرية مبنى طيران اليمنية بالحصبة وتحديد صباح يوم غدٍ الأحد موعدًا لاستلامه رسميًا بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.

وأشار أعضاء اللجنة الى أنهم يستمدون إرادتهم وعزمهم وصلابة موقفهم من إرادة الشعب اليمني الذي حدد موقفه القوي والواضح الرافض لاستمرار أية ذرائع للأزمة .. موضحين أنهم يواصلون عملهم وتنفيذ مهمتهم بروح معنوية عالية، وأنهم قادرون على إنجاز استحقاقات المرحلة بنزع كل المسببات التي قد تعيق أعمال ومهام اللجنة العسكرية.

وأكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اللواء الركن علي سعيد عبيد أن أعضاء اللجنة يواصلون أعمالهم ومستمرون في تنفيذ المهام المسندة إليهم .. مبينا أن العمل يجري بوتيرة جيدة في حي صوفان والذي سيتم استكمال ما تبقى فيه من المظاهر المسلحة يوم غدٍ.

وأشار إلى أن اللجنة حددت يوم غد الأحد فتح طريق مأرب – صنعاء بعد استكمال تحديد أماكن تمركز النقاط الأمنية على امتداد الطريق.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024