الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 10:41 م - آخر تحديث: 10:19 م (19: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
المنتخب الوطني لكرة القدم في المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب
أوقعت قرعة بطولة كأس العرب يوم أمس في نسختها التاسعة 2012 المنتخب الوطني لكرة القدم في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات المغرب ، البحرين ، وليبيا.

قرعة البطولة التي تشارك فيها منتخبات 12 دولة عربية قُسمت إلى ثلاث مجموعات وجرت الليلة في مدينة جدة السعودية أوقعت المنتخب المضيف حامل لقب النسخة الماضية (المنتخب السعودي) في المجموعة الأولى إلى جانبي منتخبات الإمارات ، الكويت ، وفلسطين ، فيما جمعت المجموعة الثالثة منتخبات ، العراق ، مصر ، السودان ، ولبنان.

ووفقا للقرعة فإن المنتخب الوطني لكرة اليمني القدم سيفتتح مبارياته ضمن المجموعة الثانية في 23 يونيو القادم أمام المنتخب الليبي.

وتستضيف مدينتي جدة والطائف السعوديتين منافسات بطولة كأس العرب في نسختها التاسعة خلال الفترة خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 6 يوليو القادمين تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة القدم حيث ستستضيف مدينة جدة منافسات مجموعتين ، بينما تستضيف الطائف منافسات مجموعة واحدة.

يذكر أن النسخة الأخيرة (الثامنة) من كأس العرب استضافتها دولة الكويت عام 2002 وتُوج المنتخب السعودي بطلا لها ، وحل المنتخب البحريني وصيفا.

وبدأت منافسات بطولة كأس العرب منذ عام 1963م إلا أنه لا يوجد موعد محدد للبطولة ، ويُعد منتخب العراق الأكثر فوزاً بالبطولة حيث فاز أربع مرات متتالية ابتداءً من النسخة الثانية وحتى الخامسة اللاتي جرت في أعوام 1964 ، 1966 ، 1985 ، و1988، في حين فاز منتخب السعودية مرتين في آخر نسختين للبطولة (السابعة 1998 والثامنة 2002) ، وحقق منتخب تونس لقب أول نسخة من البطولة عام 1963 التي جرت في لبنان ، فيما أحرز منتخب مصر لقب البطولة مرة واحدة في نسختها السادسة عام 1992.

في سياق متصل أكد مدير بطولة كأس العرب 2012 محمد السراح إن الشركة الراعية رصدت جوائز قيمة حيث سيحصل كل منتخب مشارك في البطولة على 200 ألف دولار، وسيحصل البطل على مليون دولار، والوصيف 600 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على 350 ألف دولار، والرابع على 250 ألف دولار.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019