السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:42 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء العمل الإجرامي الذي أودى بحياة مجموعة خيرة وكبيرة من أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية أمس الأول  أمام منصة ميدان  السبعين بصنعاء أثناء مشاركتهم في بروفات العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية.

المؤتمرنت - البيضاء - محمد صالح المشخر -
السلطة المحلية بالبيضاء تدين مجزرة السبعين الإرهابية
أدانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء العمل الإجرامي الذي أودى بحياة مجموعة خيرة وكبيرة من أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية أمس الأول أمام منصة ميدان السبعين بصنعاء أثناء مشاركتهم في بروفات العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية.

وأعلنت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في بيان لها استنكارها لهذا العمل الإجرامي الغادر والجبان، الذي خلف عشرات الضحايا بين شهيد وجريح من جنود القوات المسلحة والأمن.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لا تخدم سوى أصحاب المشاريع الصغيرة من أعداء الوطن والوحدة اليمنية العظيمة التي ضحى من أجلها شعبنا اليمني بالغالي والنفيس، وسيذود عنها كل الشرفاء حتى آخر قطرة من دمائهم، عاشت الوحدة قوية أبية.

واعتبر البيان هذا الحادث بأنه جريمة بشعة تشمئز لها الأبدان بل ومجزرة وفعل إرهابي جبان اغضب الله في السماء والبشرية على الأرض.

وشدد البيان على ضرورة تتبع خيوط الجريمة وكشفها وضبط المتورطين فيها بأسرع وقت، مؤكدة بأن ضراوة المؤامرات وشدتها وقبحها على الوطن وأمنه ووحدته واستقراره لن تثني عن انطلاقة التحولات الوطنية الكبرى لبناء اليمن الجديد، ولن تعكر صفو احتفالات أبناء الشعب اليمني بعيدهم الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية.

وجدد البيان وقوف أبناء محافظة البيضاء إلي جانب الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني في كافة القرارات والإجراءات التنفيذية للمبادرة الخليجية، وكذا الوقوف مع أبطال القوات المسلحة في معركتهم ضد الإرهاب..

موكدين على أن توحيد الجيش والأمن أصبحت حاجة ملحة وضرورية وذات علاقة وطيدة في تجفيف منابع الإرهاب وتقليص نفوذه، فضلا عن فرض سيطرة الدولة على كافة محافظات الجمهورية لتحقيق الأمن والاستقرار تساعد في السير لانجاز عملية التغيير السلمي.

ودعا البيان كل جماهير الشعب اليمني وقواه السياسية للاصطفاف إلى جانب القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب ومقاومته كواجب ديني ووطني على كل حر وطني شريف في هذا الوطن.

وطالب البيان الحكومة والأجهزة الأمنية والقضائية الاضطلاع بمسئولياتها ووضع حدا للعنف والإرهاب بكل صوره وأشكاله قبل أن يفتك بالشعب اليمني..سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024