الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 02:25 ص - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - حول فريق الشعلة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه شباب البيضاء في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي الشعلة في البريقة عدن في افتتاح منافسات الجولة الـ 18 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

المؤتمرنت -
الشعلة يحول تأخره إلى فوز على شباب البيضاء وشعب صنعاء يستعيد نغمة الفوز
حول فريق الشعلة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه شباب البيضاء في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي الشعلة في البريقة عدن في افتتاح منافسات الجولة الـ 18 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتمكن شباب البيضاء من إنهاء الشوط الأول للمباراة متقدما بهدف سجله عبود مبارك ، إلا أن الشعلة دخل الشوط الثاني بروح مغايرة وتمكن من تسجيل هدفين مبكرين مطلع الشوط عندما عادل لاعبه جمال هبه النتيجة بعد سبع دقائق فقط من بداية الشوط أعقبه بثلاث دقائق فقط هدف التقدم للشعلة عن طريق هدافه كميل طارق.

بهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 31 نقطة متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

في السياق ذاته استعاد شعب صنعاء نغمة الفوز بعد ثمان جولات لم يذق فيها طعم الفوز وذلك بتغلبه الصعب على ضيفه القادم من مدينة ذمار فريق نجم سبأ بهدف وحيد.

سجل هدف الشعب الوحيد لاعبه المحترف دونو ما تيو في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني ليرفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة متقدما مركزا واحدا ليحل في المركز العاشر مؤقتا ، فيما ظل نجم سبأ قابعا في ذيل الترتيب بـ 13 نقطة لتتضاءل فرصه في البقاء بدوري النخبة الذي صعد إليه الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

وتُختتم غدا الجمعة منافسات هذه الجولة بأربع مواجهات أهمها قمة المتصدر أهلي صنعاء 32 نقطة مع جاره حامل اللقب العروبة 30 نقطة ، في ظل سعي كل فريق لحصد النقاط الثلاث بغية تعزيز حظوظه في نيل لقب بطولة الدوري في نسخته العشرين .

في المقابل يطمح شعب اب 30 نقطة إلى خطف نقاط المباراة الثلاث من ضيفه شعب حضرموت 21 نقطة بغية استعادة صدارة الترتيب في حال خلصت نتيجة مباراة الأهلي والعروبة إلى التعادل أو فوز الأخير بفارق بسيط.

على الجانب الأخر يخوض الطامح اتحاد إب 29 نقطة اختباراً صعبا في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة 28 نقطة ، بينما يبحث وصيف حامل اللقب المتعثر فريق التلال 19 نقطة عن وسيلة لوقف نزيف النقاط والهروب من منطقة خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية عندما يلتقي ضيفه طليعة تعز 23 نقطة.

على صعيد متصل أجل الاتحاد العام لكرة القدم مباراة وحدة عدن 23 نقطة ومضيفه أهلي تعز 14 نقطة قبل أخير الترتيب إلى أجل غير مسمى دون أن يذكر الأسباب.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019